جوارديولا: ليفربول أفضل منافس للسيتى.. وكلوب يجعلنى مدرب أفضل

الجمعة، 24 نوفمبر 2023 04:08 م
جوارديولا: ليفربول أفضل منافس للسيتى.. وكلوب يجعلنى مدرب أفضل بيب جوارديولا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 
أشاد بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بمنافسه في مباراة الغد ليفربول، مؤكدا أن الريدز كان أفضل منافسي السيتزنز على مدار الأعوام الماضية، مشيدا في الوقت نفسه بمدرب الريدز يورجن كلوب مؤكدا أن التنافس معه يجعله مدرب أفضل.
 
ويحل ليفربول بقيادة نجمنا المصري محمد صلاح ضيفا على مانشستر سيتي عصر غدا السبت على ملعب "الاتحاد"، في قمة الجولة الـ13 من الدوري الانجليزي الممتاز.
 
وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول: " أعتقد أننا جميعًا أصدقاء، لقد كانوا دائمًا أفضل منافسينا، نادي كبير، فريق كبير، نتطلع إلى هذه المواجهة".
 
وعن يورجن كلوب قال: " :"إنه يجعلني مدربًا أفضل من خلال فرقه. التحولات، والمساحة التي يقومون بها خلف الخطوط ، داروين نونيز، محمد صلاح. لديهم فريق رائع، بلا شك".
 
وعن مقارنة التنافس بين ليفربول والسيتي بريال مدريد وبرشلونة علق: " :"الأمر مختلف، أعتقد أنه مختلف. في العقد الأخير منذ أن كنت هنا، كانوا أفضل منافسينا. كل الثناء لليفربول ولمان سيتي على تواجده هنا".
 
وعن مدى جاهزية إيرلينج هالاند للمباراة علق: "لقد تدرب بالأمس مع بعض الآلام ، لكن اليوم لدينا التدريب الأخير ونأمل أن يكون جزءًا منه".
 
وعن خصم 10 نقاط من إيفرتون قال: "لن أقول كلمة واحدة عن إيفرتون لأنني لا أعرف حقيقة ما حدث. إنهما حالتان مختلفتان تمامًا. أعلم أن الناس يقولون لماذا لا يذهب السيتي إلى المحاكم ولكن دعنا ننتظر".
 
ويحتل مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 28 نقطة قبل قمة الغد أمام ليفربول الذي يحتل الوصافة برصيد 27 نقطة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة