تفاصيل اشتباك ميسي ورودريجو فى كلاسيكو الأرض ومارتينيز يهاجم أمن البرازيل..فيديو

الأربعاء، 22 نوفمبر 2023 12:09 م
تفاصيل اشتباك ميسي ورودريجو فى كلاسيكو الأرض ومارتينيز يهاجم أمن البرازيل..فيديو اشتباك بين الثنائى ليونيل ميسي وردريجو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أحداث مباراة البرازيل ضد الأرجنتين في كلاسيكو الأرض، أحداث  شغب وعنف قبل وأثناء إقامتها حيث تأخرت انطلاقة المباراة لنحو نصف ساعة بعد شغب جماهيري في مدرجات استاد الماراكانا من جماهير الأرجنتين وتدخل الأمن البرازيلي ليلقي القبض على بعض مثيري الشغب.

كما اشتبك الثنائي رودريجو نجم البرازيل ، وليونيل ميسي أسطورة الأرجنتين قبل انطلاق المباراة، قبل أن يتدخل اللاعبون للفض بينهما، في المواجهة المقامة التى إقيمت فجر الأربعاء على ملعب استاد ماراكانا، ضمن منافسات الجولة السادسة لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 التي تستضيفها الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

ووصف رودريجو ميسي وزملائه بأنهم " جُبناء " بعد أن دخلوا إلى غرفة الملابس ثم عادوا إلى الملعب .

وبدوره رد الأرجنتيني ميسي بقوله :"نحن أبطال العالم، لماذا نكون جُبناء؟ أنتبه لما تقوله ".     

 

       

وقال ليونيل ميسي في تصريحات تليفزيونية لقناة "TyC Sports" الأرجنتينية عن تعرض اللاعبين والجماهير للاعتداء من قبل قوات الأمن في ملعب ماراكانا: "لقد رأينا كيف كانوا يضربون الناس، كما حدث في نهائي الليبرتادوريس، قمع الشعب مرة أخرى".

وأوضح ميسي: "في البداية شعرت بعدم الراحة في جهاز الضمادة، ولم يساعدني ذلك في الإحماء والتهدئة ثم الخروج مرة أخرى". واختتم ميسي حديثه قائلًا: "هذه المجموعة تواصل تحقيق أشياء تاريخية".

كما اعترض ليونيل ميسي قائد الأرجنتين على تعامل الأمن مع الجماهير الداعمة لمنتخب بلاده ليعود برفقة أفراد الفريق إلى غرفة خلع الملابس قبل العودة لأرض الملعب من جديد.   🚨🇧🇷🇦🇷 Crazy scenes in the stands at Maracanã between Brazilian police and Argentina fans.

وبدأت جماهير البرازيل والأرجنتين العراك أثناء عزف النشيد الوطني للبرازيل؛ ما دفع الشرطة إلى توجيه الاتهامات إلى جماهير الفريق الزائر التي ردت بإلقاء مقاعد المدرجات على رجال الأمن.

وأصيب مشجعون قريبون من الأحداث بالذعر واتجهوا نحو أرض الملعب هربًا من المشاجرات ونُقل مشجع واحد على الأقل إلى المستشفى.

كما تصدر إيميليانو مارتينيز حارس أستون فيلا ومنتخب الأرجنتين لقطات الكلاسيكو حيث حاول الحارس تخطى حاجز الإعلانات والتعدى على أفراد الأمن البرازيليين لمنعهم من التعدى الوحشي على جمهور منتخب بلاده الأرجنيتن.         Argentina goalkeeper Emiliano Martinez fighting back for our fans 🥺❤️❤️

البرازيل ضد الأرجنتين

ودائمًا ما تتسم مواجهات منتخب البرازيل ضد الأرجنتين دائمًا بالإثارة الكبيرة نظرًا لقوة كلا المنتخبين على المستوى الفني بتواجد مجموعة كبيرة من أبرز اللاعبين المحترفين فى أوروبا بالإضافة إلى الشعبية الكبيرة لهما.

وتحدث الأسطورة ليونيل ميسي كابتن منتخب الأرجنتين عن فوز بلاده التاريخي على حساب البرازيل بنتيجة 1-0 في المواجهة التي أقيمت فجر الأربعاء على ملعب استاد ماراكانا، ضمن منافسات الجولة السادسة للتصفيات المؤهلة للمونديال الذي تستضيفه الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

 قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي منتخب بلاده الأرجنتين إلى انتزاع فوزًا صعبًا من أنياب مضيفه البرازيل بهدف دون رد، خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما فجر الأربعاء على ملعب استاد ماراكانا، ضمن منافسات الجولة السادسة لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لـ كأس العالم 2026 التي تستضيفها الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

هدف المباراة الوحيد جاء عن طريق اللاعب نيكولاس أوتاميندي في الدقيقة 63 من عمر اللقاء بواسطة رأسية رائعة حولها في مرمى أليسون بيكر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة