جنوب أفريقيا يتأخر بهدفين أمام رواندا فى الشوط الأول بتصفيات المونديال

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023 04:21 م
جنوب أفريقيا يتأخر بهدفين أمام رواندا فى الشوط الأول بتصفيات المونديال جنوب أفريقيا ورواندا
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تأخر منتخب جنوب أفريقيا بهدفين دون مقابل أمام مضيفه منتخب رواندا في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما حاليا على ملعب هويي ، بتصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.
 
وسجل أهداف منتخب رواندا أصحاب الارض إنوسنت نشوتي في الدقيقة  12، وأضاف زميله جيلبرت موجيشا الهدف الثاني في الدقيقة 28 من عمر المباراة. 
 
وتواجد النجم بيرسي تاو مهاجم النادي الأهلي،  علي رأس تشكيل جنوب إفريقيا لقيادة الهجوم بعدما سجل هدفاً في الفوز على بنين الجولة الماضية.
 
ويسعي منتخب جنوب أفريقيا الضيوف الي الفوز علي رواندا في ملعبها خلال مواجهة الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم للابتعاد بصدارة المجموعة. 
 
ويلعب منتخب جنوب أفريقيا لحساب المجموعة الثالثة،  فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026،  والتي تضم منتخبات جنوب أفريقيا، نيجيريا، بنين، زيمبابوي، رواندا وليسوتو. 
 
ودخل  منتخب جنوب أفريقيا المباراة  بالتشكيل التالي:
 
ويليامز – موداو – زولو – سيبيسي – موديبا – سيثولي – موكوينا – زواني – تاو – هلونجواني – مايامبيلا.
 
ويحتل منتخب جنوب أفريقيا صدارة مجموعته بعد الجولة الأولى بـ 3 نقاط، مقابل نقطتين لكل من نيجيريا وزيمبابوي ونقطة لمنتخب ليسوثو، ومثلها لرواندا.
 
بينما يتذيل الترتيب منتخب بنين بلا نقاط من مباراة واحدة، في انتظار اكتمال باقي مواجهات الجولة الثانية من التصفيات. 
 
ويضع منتخب جنوب أفريقيا آمالا كبيرة على تألق بيرسي تاو، نجم فريق الأهلى، والذى عاد لقائمة منتخب الأولاد، بعد غيابه عن معسكر الفريق خلال شهر أكتوبر الماضي، بسبب أسباب شخصية. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة