جنوب أفريقيا ضد رواندا.. بيرسي تاو يقود هجوم الأولاد فى تصفيات المونديال

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023 02:32 م
جنوب أفريقيا ضد رواندا.. بيرسي تاو يقود هجوم  الأولاد فى تصفيات المونديال بيرسي تاو يقود هجوم جنوب أفريقيا
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المدرب البلجيكي هوجو بروس المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا تشكيل الاولاد لمواجهة رواندا على ملعب هويي ، بتصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

جنوب أفريقيا ضد رواندا

وتواجد النجم بيرسي تاو مهاجم النادي الأهلي،  علي رأس تشكيل جنوب إفريقيا لقيادة الهجوم بعدماسجل هدفاً في الفوز على بنين الجولة الماضية.
ويسعي منتخب جنوب أفريقيا الضيوف الي الفوو علي رواندا في ملعبها خلال مواجهة الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم للابتعاد بصدارة المجموعة. 

جنوب أفريقيا ضد رواندا

ويلعب منتخب جنوب أفريقيا لحساب المجموعة الثالثة،  فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026،  والتي تضم منتخبات جنوب أفريقيا، نيجيريا، بنين، زيمبابوي، رواندا وليسوتو. 

 
وجاء  تشكيل جنوب أفريقيا كالتالي:
 ويليامز – موداو – زولو – سيبيسي – موديبا – سيثولي – موكوينا – زواني – تاو – هلونجواني – مايامبيلا.
 

جنوب أفريقيا ضد رواندا

 

ويحتل منتخب جنوب أفريقيا صدارة مجموعته بعد الجولة الأولى بـ 3 نقاط، مقابل نقطتين لكل من نيجيريا وزيمبابوي ونقطة لمنتخب ليسوثو، ومثلها لرواندا. بينما يتذيل الترتيب منتخب بنين بلا نقاط من مباراة واحدة، في انتظار اكتمال باقي مواجهات الجولة الثانية من التصفيات. 
 
ويضع منتخب جنوب أفريقيا آمالا كبيرة على تألق بيرسي تاو، نجم فريق الأهلى، والذى عاد لقائمة منتخب الأولاد، بعد غيابه عن معسكر الفريق خلال شهر أكتوبر الماضي، بسبب أسباب شخصية. 
 
جنوب أفريقيا
جنوب أفريقيا
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة