فيتوريا يجري تغييرات واسعة فى تشكيل الفراعنة أمام سيراليون غداً

السبت، 18 نوفمبر 2023 11:59 ص
فيتوريا يجري تغييرات واسعة فى تشكيل الفراعنة أمام سيراليون غداً روى فيتوريا مدرب منتخب مصر
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر البرتغالى روي فيتوريا، المدير الفنى لمنتخب مصر، على إجراء تغييرات واسعة فى تشكيل الفراعنة الذى سيواجه سيراليون غداً بسبب رحلة السفر الشاقة التى خاضها المنتخب أمس الجمعة والتى استغرقت ثمانى ساعات كاملة وتسببت فى إجهاد عدد كبير من اللاعبين نظراً لضيق الوقت بين مباراتى جيبوتى وسيراليون.

وخاض منتخب مصر مباراة جيبوتى بتشكيل مكون من: "محمد الشناوي ، عمر كمال، أحمد سامي، محمد عبد المنعم، أحمد فتوح ، مروان عطية، أحمد مصطفى "زيزو"، محمد النني ، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى محمد".

وجلس على دكة بدلاء منتخب مصر فى مباراة جيبوتى كل من محمد صبحي، أحمد الشناوي، محمود حسن تريزيجيه، محمد حمدي، محمد شريف، حمدي فتحي، علي جبر، طارق حامد، محمد هاني، إمام عاشور، مصطفى فتحي، حسين الشحات.

ويختتم منتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريباته في ليبيريا اليوم، السبت، استعدادا لمواجهة سيراليون فى الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم المقبل 2026، والتى يخوضها المنتخب ضمن منافسات المجموعة الأولي مع سيراليون وجيبوتي وإثيوبيا وغينيا وبوركينا فاسو.
 
وأبدع المنتخب الوطني فى ليلة اكتساح جيبوتي بسداسية فى بداية المشوار بتصفيات كأس العالم، في مواجهة شهدت تسجيل السوبر محمد صلاح للسوبر هاتريك الأول فى تاريخه مع المنتخب الوطني، كما شهدت توقيع مصطفى محمد وزيزو على هدف لكل منهما، ليتصدر المنتخب مجموعته في التصفيات مؤقتًا.
 
ويلتقي منتخب مصر مع سيراليون فى السادسة مساء الأحد المقبل بتوقيت القاهرة فى ليبيريا لعدم صلاحية ملاعب سيراليون لاستضافة مباريات على أرضها حسب تعليمات الاتحاد الدولي لكرة القدم.
 
وتعادل منتخب إثيوبيا بدون أهداف، مع نظيره منتخب سيراليون، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الأربعاء، على ملعب "بن أحمد العبدي" فى المغرب، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الأولى، فى تصفيات كأس العالم 2026. 
 
وقرر البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، استبعاد 3 لاعبين من معسكر المنتخب  الذي يواصل استعداداه لمباراة سيراليون، وذلك بعد عدم استكمال الثلاثي طارق حامد وإمام عاشور وحسين الشحات  الحصة التدريبية التى أعقبت مباراة جيبوتي مع عدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة، ليغادر الثلاثي معسكر الفريق.
 
وحقق منتخب مصر فوزًا عريضًا أمام جيبوتى، بستة أهداف دون رد، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الخميس، على استاد القاهرة، فى إطار منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026، من المجموعة الأولى عن قارة أفريقيا.
 
جدير بالذكر أن قطاع القنوات الرياضية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية نجح فى الحصول على حقوق البث التلفزيونى لكافة مباريات منتخب مصر الأول فى تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، بالتعاون مع شركة أورا ديفلوبرز إيجيبت والبنك الأهلى المصرى وشركة اتصالات مصر، كما اشتمل الاتفاق على حقوق عرض ملخصات كافة مباريات المنتخبات الإفريقية فى باقى مجموعات التصفيات، وعدد من الحقوق التجارية الخاصة بالتصفيات.
 
ووعدت إدارة "أون تايم سبورتس" و قطاع القنوات الرياضية بالمتحدة انها ستقدم خدمة إعلامية متميزة لمنافسات التصفيات، وتغطية متكاملة للمشاهد أينما كان، طوال مدة التصفيات الممتدة من الان و حتى 2026، سواء من خلال البث التلفزيوني للمباريات أو الأستوديوهات التحليلية أو العديد من البرامج التي سيتم إنتاجها خصيصاً لمباريات التصفيات الإفريقية.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة