منتخب مصر يختتم استعداداته فى ليبيريا اليوم قبل مواجهة سيراليون غدًا

السبت، 18 نوفمبر 2023 08:30 ص
منتخب مصر يختتم استعداداته فى ليبيريا اليوم قبل مواجهة سيراليون غدًا منتخب مصر
كتب محمد مراد – حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يختتم منتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريباته في ليبيريا اليوم، السبت، استعدادا لمواجهة سيراليون فى الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم المقبل 2026، والتى يخوضها المنتخب ضمن منافسات المجموعة الأولي مع سيراليون وجيبوتي وإثيوبيا وغينيا وبوركينا فاسو.
 
وأبدع المنتخب الوطني فى ليلة اكتساح جيبوتي بسداسية فى بداية المشوار بتصفيات كأس العالم، في مواجهة شهدت تسجيل السوبر محمد صلاح للسوبر هاتريك الأول فى تاريخه مع المنتخب الوطني، كما شهدت توقيع مصطفى محمد وزيزو على هدف لكل منهما، ليتصدر المنتخب مجموعته في التصفيات مؤقتًا.
 
ويلتقي منتخب مصر مع سيراليون فى السادسة مساء الأحد المقبل بتوقيت القاهرة فى ليبيريا لعدم صلاحية ملاعب سيراليون لاستضافة مباريات على أرضها حسب تعليمات الاتحاد الدولي لكرة القدم.
 
وتعادل منتخب إثيوبيا بدون أهداف، مع نظيره منتخب سيراليون، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الأربعاء، على ملعب "بن أحمد العبدي" فى المغرب، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الأولى، فى تصفيات كأس العالم 2026. 
 
وقرر البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، استبعاد 3 لاعبين من معسكر المنتخب  الذي يواصل استعداداه لمباراة سيراليون، وذلك بعد عدم استكمال الثلاثي طارق حامد وإمام عاشور وحسين الشحات  الحصة التدريبية التى أعقبت مباراة جيبوتي مع عدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة، ليغادر الثلاثي معسكر الفريق.
 
وحقق منتخب مصر فوزًا عريضًا أمام جيبوتى، بستة أهداف دون رد، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الخميس، على استاد القاهرة، فى إطار منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026، من المجموعة الأولى عن قارة أفريقيا.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة