مستشفى كلى ومسالك ميت غمر بالدقهلية يحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية

الجمعة، 17 نوفمبر 2023 04:48 م
مستشفى كلى ومسالك ميت غمر بالدقهلية يحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية الفريق الحاصل علي المركز الأول
الدقهلية - محمدالحبشي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور شريف مكين، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، فوز مستشفى كلى ومسالك ميت غمر، بالمركز الأول على مستوى الجمهورية، في مسابقة نظافة الايدي والتى نظمتها الإدارة العامة لمكافحة العدوى بالوزارة. 
 
وأعرب وكيل الوزارة، عن خالص تهنئته لفريق العمل بمستشفى كلى ومسالك ميت غمر  لتميزهم وأدائهم المشرف، مثمناً فى الوقت ذاته جهود إدارة مكافحة العدوى بالمديرية. 
 
بدوره صرح الدكتور هاني حمدي، مدير إدارة مكافحة العدوى، أن هذا الإنجاز نتاج الدعم المتواصل، من وكيل الوزارة، بالإضافة لمجهود أعضاء إدارة مكافحة العدوى بالمديرية، وجميع العاملين بمستشفى كلى ومسالك ميت غمر، وفى مقدمتهم  الدكتور مدحت الأشقر مدير المستشفى، الذي يقدم الدعم الدائم لمكافحة العدوى بالمستشفى كما وجه الشكر أيضا لفريق مكافحةالعدوى بمستشفى كلى ومسالك ميت غمر لتميزهم الدائم وادائهم المشرف. 
 
وكانت الإدارة العامة لمكافحة العدوى بالوزارة، قد نظمت مسابقة لنظافة الأيدي على مستوى جميع مديريات الشئون الصحية بالجمهورية، بالإضافة للهيئات المتخصصة وشاركت كل محافظة وهيئة بمستشفى واحدة، حيث وقع الاختيار من قبل إدارة مكافحة العدوى بالمديرية على مستشفى كلى ومسالك ميت غمر للإشتراك في المسابقة.
 
 
 
الفريق الحاصل علي المركز الأول
الفريق الحاصل علي المركز الأول

فريق مستشفي الكلي والمسالك بميت غمر
فريق مستشفي الكلي والمسالك بميت غمر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة