محافظ كفر الشيخ: إزالة 92 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وغلق 5 محاجر

السبت، 11 نوفمبر 2023 11:17 م
محافظ كفر الشيخ: إزالة 92 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وغلق 5 محاجر إزالة - أرشيفية
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ، أنه يتابع جهود الوحدات المحلية بمراكز المحافظة، لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية،  مشيراً إلى أن  الحملات تمكنت، اليوم السبت، من إزالة 92 حالة تعد على الأراضي الزراعية، على مساحة 3 آلاف و79 متراً، و7 أفدنة، و8 قراريط، كما أغلقت 5 محاجر غير مرخصة، مقامة على 1.635 متر.

تمكنت حملات مجلس مركز ومدينة كفر الشيخ، إزالة 14 حالة تعد على الأراضي الزراعية، على مساحة  4.5 فدان، كما تمكنت حملات الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، من تنفيذ 38 حالة تعد على الأراضي الزراعية على مساحة فدانين، وقيراط، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين لحماية الرقعة الزراعية.

تمكنت حملة مركز ومدينة مطوبس، من إزالة 5 حالات على مساحة 450 مترا، بقرية الندايرة وقرية الفتح بنطاق الوحدة المحلية لقرية بني بكار، كما تمكنت حملة مركز ومدينة قلين، من إزالة 7 حالات تعدى على الأرض الزراعية بمساحة  12 قيراطا و4 أسهم، كما تمكنت حملة مجلس مركز ومدينة  الحامول، من تنفيذ 5 حالات على مساحة 7 قراريط.

كما تمكنت حملة مركز ومدينة سيدي سالم، من إزالة 6 حالات تعدى على الأرض الزراعية في المهد على مساحة 979 متر، بقرية منشأة عباس وتيدا، كما تمكنت حملة مجلس ومدينة الرياض، من إزالة 8 حالات  تعد على الأرض الزراعية، على مساحة 1650 مترا.

وتمكنت حملة مجلس مدينة دسوق، من إزالة 9 حالات تعدي على الأراضي زراعية، على مساحة  فدان، وقيراط 6 أسهم، كما جرى غلق  5 محاجر بنطاق قرية محلة أبوعلي على مساحة 225م  زراعة، والثاني على مساحة  210 م كتلة سكنية، والثالث بعزبة موسى حسين بشابة  على مساحة 3 قراريط، والرابع محجر مواد بناء غير مرخص  بنطاق قرية شابه على مساحة 700 متر بما يعادل 4 قراريط والخامس عزبة ابو العينين شابة على مساحة 500م، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية  ضدهم.


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة