برج السرطان.. حظك اليوم السبت 7 أكتوبر: رتب أوراقك

السبت، 07 أكتوبر 2023 12:00 ص
برج السرطان.. حظك اليوم السبت 7 أكتوبر: رتب أوراقك برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج السرطان بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها قدرته على تحمل المسئولية وحبه الشديد لأفراد عائلته وحرصه على حمايتهم كما يعتبر من الأشخاص المنصتة جيداً لمن حولهم.

برج السرطان فى حظك اليوم 7 أكتوبر

يتسم مولود برج السرطان بصفات أخرى منها الرومانسية وطيبة القلب ورغبته طوال الوقت في العيش بسلام، لذلك لا يتدخل في أي خلافات ليس له فيها ناقة أو جمل.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نوال الزغبى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

رتب أوراقك بشكل يومى ودون ملاحظاتك جيداً حتى تستطيع عرضها أمام رؤسائك في العمل، حتى يقتنعون بأفكارك وتطبقها على أرض الواقع كما كنت تحلم طوال الوقت.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

تعاطف مع شريك حياتك واعمل على دعمه طوال الوقت، حتى يشعر باهتمامك وإياك وأن تتجاهله كما كنت تفعل في السابق حتى تصلح علاقتك به.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى
 

اهتم بصحتك واتبع نظام غذائى صحى غنى بالعناصر الغذائية الهامة التي يحتاج إليها جسمك كما عليك بممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى حتى تشعر بالنشاط والحيوية.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة
 

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة، أن يمارس التمارين الرياضية بشكل يومى ليتخلص من الكسل والخمول الذى يشعر به طوال الوقت.

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة