برج السرطان.. حظك اليوم الأربعاء 4 أكتوبر: تغيرات إيجابية

الأربعاء، 04 أكتوبر 2023 12:00 ص
برج السرطان.. حظك اليوم الأربعاء 4 أكتوبر: تغيرات إيجابية برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج السرطان من الأبراج المتفردة فى تكوينها، التميز والحكمة من أهم صفاته، برج يجمع بين العاطفة والعقل، بين الفعل والحلم، برج صريح وعملى للغاية، يسعى لتنفيذ أحلامه على أرض الواقع، يعشق الأسرار خاصه أسراره، فلا يحب أن يشاركها مع أحد، حتى وإن ظهر عكس ذلك فهو لا يقول كل ما لديه.

برج السرطان فى حظك اليوم 4 أكتوبر

برج السرطان صاحب شخصية تميل للعملية أكثر عموماً، فبالرغم من كونه منطلق وعاشق ومحب للحياة إلا أنه يسعى بكل جدية لتحقيق أحلامه فى الواقع، عاطفى جداً لكنه يحاول أن يحتفظ بمشاعره لنفسه، يتحمل نتائج قراراته بكل جدية ومسئولية.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نرمين الفقى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى

تواجه بعض الارتباك المؤقت كنتيجة طبيعية لتغيرات طارئة فى عملك، ستتحسن الظروف فى وقت قريب، كل ما عليك هو الاستمرار فى العمل وتحسين أدائك وإنتاجيتك، ولتترك ما يشغلك عن سعيك.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تحتاج لوقت معين من الفضفضة حاول التنفيس عما فى قلبك لكن تخير من يمكنه أن تتحدث معه، بعض المقربين يكونوا هم السبب الحقيقى لأزماتنا، لا تدع أحدا يقترب منك بشكل كبير، اجعل دائرتك قاصرة على أشخاص قلة ثقة.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى

إهمالك ممارسة الرياضة سيعود عليك بالسلب فى كل المناحى، الرياضة ليست رفاهية، بل هى جزء من روتين يومى فى حياة الإنسان تمنحه الاستقرار النفسى والبدنى، خصص وقتا للتمارين حتى لو فى المنزل ولا تتكاسل.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

المرحلة الحالية مرتبكة قليلاً، لكن لا تخف فهو ارتباك مؤقت ما تلبث الأمور أن تعود كما سبق بل وأفضل، لكن ينبغى عليك الأخذ فى الاعتبار ارتباكات عديدة مستقبلية، ليست بسببك لكن بسبب الظروف العائلية، حاول التفكير فى كل الاحتمالات الممكنة، وحاول أن تأخذ استراحة واستعد لتغيرات إيجابية فى الفترة المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة