عادل عقل يحلل أداء التحكيم فى مباراتى افتتاح الجولة الثالثة

الجمعة، 06 أكتوبر 2023 06:00 ص
عادل عقل يحلل أداء التحكيم فى مباراتى افتتاح الجولة الثالثة عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عادل عقل، الخبير التحكيمى، أن القرارات المؤثرة والجدلية  في مباراتي أمس الخميس أكدت سيطرة الحكام بالتعاون مع الـ" VAR" على مجريات المباراتين.
 
 
وأضاف عقل في الاستوديو التحليلي بـ"تليفزيون اليوم السابع" أن حكم الدرجة الأولى محمد عباس أحسن تقدير الأخطاء الفنية خلال إدارته لمباراة زد وبلدية المحلة  التي انتهت بتعادل الفريقين 3/3، وكانت ابرز قرارات الحكم في اللقاء، إشهار الحكم البطاقة الحمراء للاعب البلدية للعب بقوة زائدة في الدقيقة 51 والـ"VAR" أكد القرار، كما أشهر الحكم 5 بطاقات صفراء في تقدير جيد.
 
كما أصدر الحكم فرمان بركلة جزاء صحيحة لصالح البلدية في الدقيقة 61 من عمر اللقاء وأكد الـ"VAR" القرار، كما طرد أحمد عبد الرؤف المدير الفني للبلدية للاعتراض على التحكيم.
 
وأشار المساعدان على 4 حالات تسلل في توقيت مناسب، وتعاونا مع الحكم في إدارة اللقاء طبقا للقانون، كما بذل الحكم الرابع جهدا كبيرا للسيطرة على المنطقة الفنية وأدى مهامه بشكل جيد .
 
وأشار عقل إلى أن محمود وفا حكم الدرجة تعرض لأكثر من اختبار خلال إدارته لمباراة سموحة والمقاولون العرب التي انتهت بفوز سموحة 2/1. وجاءت أبرز قرارات الحكم في اللقاء، واحتسب ركلة جزاء صحيحة للمقاولون بعد تدخل رائع من الـ"VAR" على مدافع سموحة أحمد حكم فى الدقيقة 27، وأشهر له البطاقة الصفراء في قرار مناسب فنيا وإداريا.
 
وفي الدقيقة 38 من عمر اللقاء أصدر الحكم فرمان بركلة جزاء صحيحة لمسة يد على مدافع المقاولون أحمد الشيمى  والـ"VAR" أكد القرار، كما أشهر الحكم البطاقة الصفراء في 5 مناسبات في تقدير جيد.
 
المساعدان رغم أن المباراة لم تشهد حالات تسلل إلا أنهما تعاونا مع الحكم في إدارة اللقاء طبقا للقانون، كما نجح الحكم الرابع في السيطرة على المنطقة الفنية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة