عادل عقل يكشف الدور المؤثر لـ "VAR" فى لقاء الأهلي وإنبي

الخميس، 05 أكتوبر 2023 01:48 ص
عادل عقل يكشف الدور المؤثر لـ "VAR" فى لقاء الأهلي وإنبي جانب من التغطية
كتب - عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عادل عقل الخبير التحكيمى، أن الـ"VAR" ضرب موعدا للظهور المؤثر، والتعاون المثمر مع الحكم في لقاء الأهلي وأنبى الذى أقيم مساء الأربعاء في إطار منافسات نصف نهائي كاس مصر، والتي انتهت بفوز الأحمر بثلاثية نظيفة.
 
 
أضاف عقل في الاستوديو التحليلى بتليفزيون اليوم السابع، الذى يقدمه أحمد عصام، أن الحكم طارق مجدى تعرض لأكثر من اختبار خلال فعاليات اللقاء، حيث احتسب الحكم 28 مخالفة على الفريقين في تقدير جيد، وكانت ابرز الحالات الفنية والإدارية المؤثرة باللقاء.
 
احتسب الحكم ركلة جزاء للأهلي صحيحة على كالوشا مدافع انبى في الدقيقة 31 والـ"VAR" .
 
إشهار الحكم انذارين لكلا من زياد كمال مدافع انبى، وحسين الشحات لاعب انبى لاشتباك معا في قرار حاسم من الحكم في الدقيقة 32.
 
في الدقيقة 71 احرز أحمد كالوشا لاعب انبى، هدف في مرمى الشناوي، أشار المساعد الثاني بتسلل، وأكد القرار، وتمت المراجعة في أقل من دقيقة.
 
إشهار الحكم البطاقة الصفراء في 5 مناسبات، لثنائي الأهلي الشحات ومروان، مقابل 3 انذارات للفريق البترولي من نصيب، كالوشا وزياد وعلى فوزى، كما احسن الحكم تقدير الوقت بدل الضائع في نهاية شوطي اللقاء.
 
وقال عقل، إن المساعدين أشارا على 5 حالات تسلل في توقيت مناسب، كما تعاونا مع الحكم في الأخطاء القريبة منهما طبقا للقانون، مضيفا أن الحكم بذل جهدا كبيرا للسيطرة على المنطقة الفنية وادى مهامه بشكل جيد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة