إصابة محمد التاجى فى رأسه أثناء تواجده بالمسجد النبوى بعد سقوطه فجأة

الإثنين، 30 أكتوبر 2023 11:25 م
إصابة محمد التاجى فى رأسه أثناء تواجده بالمسجد النبوى بعد سقوطه فجأة محمد التاجي
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الفنان محمد التاجي عن إصابته في رأسه من خلال حسابه على موقع فيس بوك، حيث نشر صورة له تظهر إصابته بالرأس عقب سقوطه في المسجد النبوي حسبما أعلن مؤخراً.

 

b37c0361-0415-4a5a-a32f-df59297daa58
 
الفنان محمد التاجى سرد السبب وراء إصابته بقوله على فيس بوك: "الحمد لله وقع أجري على الله قدّر الله وما شاء فعل، لسه آخر يوم ليا في مدينة سيدنا النبي، رايح أصلي الفجر، اتكعبلت ووقعت على الأرض وراسي خبطت في عمود مربع رخام".

وكان الفنان محمد التاجي قد روى منذ أسبوع تفاصيل مؤلمة لأسرة قريبة له يعانون من الوضع في غزة، قائلا أثناء حلوله ضيفاً على برنامج "الستات ما بيعروفش يكدبوا": "زوج بنتي الصغيرة له بعض أقاربه في غزة وشفتهم لما جم مصر ووضعهم سيئ جدا، والأسرة راجل ومراته وأبوه وأمه وأخوه ومراته وأولادهم كلهم سابوا بيوتهم وراحوا قعدوا في أوضة في مدرسة على البحر".

وكشف محمد التاجي، خلال الحوار المذاع على قناة سي بي سي، أن هذه الأسرة الكبيرة المكدسة في غرفة صغيرة قعدوا 3 أيام بدون أكل، مؤكدا أنهم عاشوا ظروف في منتهى القسوة والعنف المفرط، داعيا الله سبحانه وتعالى بالانتقام من اجرام الاحتلال الإسرائيلي.

وقال: لو إسرائيل اتحكموا على اللى بيعملوا مش هيخدوا جزاءهم وربنا هو المنتقم الجبار ومنهم لله وربنا ينتقم من كل واحد عذب واحد للدرجة دي وقضيتهم مش مع البني آدم المدني ولكن مع مجموعة تانية وليه بتعذب المدنيين".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة