4 مدربين على حافة الهاوية فى دورى Nile.. أوسوريو يقترب من الرحيل عن الزمالك.. فيوتشر الفرصة الأخيرة لبابافاسيليو مع البنك الأهلى.. المقاولون يمنح شوقى غريب فرصة جديدة..وإيهاب جلال يبحث عن حلول سريعة بالإسماعيلى

الإثنين، 30 أكتوبر 2023 02:26 م
4 مدربين على حافة الهاوية فى دورى Nile.. أوسوريو يقترب من الرحيل عن الزمالك.. فيوتشر الفرصة الأخيرة لبابافاسيليو مع البنك الأهلى.. المقاولون يمنح شوقى غريب فرصة جديدة..وإيهاب جلال يبحث عن حلول سريعة بالإسماعيلى أوسوريو
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اقتراب انتهاء مباريات الجولة الخامسة بمسابقة دورى NILE، نجح مدربون فى لفت الأنظار مع أنديتهم بتحقيق نتائج جيدة جعلتهم فى مصاف الأندية الكبرى، مثل باتشيكو مع بيراميدز والذى أصبح يحتل صدارة جدول الترتيب، وعلى ماهر مع المصرى البورسعيدى، ومجدى عبد العاطى مع زد إف سى الصاعد حديثاً لدورى الأضواء، الذى نجح في وضع اسمه بأحرف من نور مع الأندية الكبرى بعد تحقيقه العديد من النتائج الجيدة التى جعلته ضمن المربع الذهبى، ورغم ذلك فإن هناك عدداً من المدربين لم ينجحوا مع أنديتهم وباتوا على مقربة من الرحيل أو التغيير فى أقرب وقت ممكن وقبل فوات الآوان، نرصدهم فى التقرير التالى..

أوسوريو

الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للزمالك، أقرب المرشحين للرحيل عن الزمالك بعد الأداء السيئ والنتائج السلبية التى حققها الفريق بالدورى، وكان آخرها الخسارة أمام إنبى بهدفين مقابل هدف وتجمد رصيده عند 8 نقاط فى المركز الخامس بجدول الترتيب .

ومن المقرر أن يعقد أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف العام على الكرة، جلسة مع أوسوريو بحضور عبد الواحد السيد مدير الكرة لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء تذبذب المستوى الفني للفريق والظهور بشكل جيد في مباراة والانخفاض في المباراة التي تليها مباشرة .

وتنادى أصوات داخل مجلس إدارة الزمالك بضرورة الإطاحة بأوسوريو خلال الوقت الحالي، وقبل فوات الآوان، من أجل التعاقد مع مدير فنى جديد يلبى طموحات الإدارة والجماهير البيضاء ، خاصة أن المدير الفني الحالي بحسب وصف البعض حصل على كافة الفرص المتاحة.

بابا فاسيليو

يعد بابا فاسيليو، المدير الفني للبنك الأهلى، على مقربة من الرحيل بعد خسارته للمباريات الخمسة التي خاضها مع الفريق بالدورى بالرغم من امتلاكه قائمة قوية، إلا أنه لم ينجح في صناعة توليفة يستطيع من خلالها حصد النقاط.

ومن المتوقع، حالة خسارة لقاء اليوم أمام فيوتشر، الإطاحة به والتعاقد مع مدير فنى محلى صاحب خبرة يستطيع انتشال الفريق سريعاً من عثرته، خاصة أن الفرصة مازالت قائمة للم الشمل ودخول المنطقة الدافئة فى جدول الترتيب.

شوقى غريب

وضع شوقى غريب، المدير الفني للمقاولون العرب، نفسه في موقف حرج بعدما فشل فى تحقيق أى انتصار حتى الآن بالدورى بعد مرور خمس جولات، مكتفياً بتحقيق تعادلين فقط، وهو ما أدى لوجود حالة من القلق داخل مجلس الإدارة على مستقبل الفريق.

وتتمسك إدارة الذئاب، حتى الآن، باستمرار شوقى غريب على رأس القيادة الفنية للفريق لرغبتها فى الاستقرار ومنح المدير الفني الفرصة كاملة.

إيهاب جلال

بالرغم من الأداء الجيد الذى ظهر عليه الإسماعيلى بالدورى حتى الآن، إلا أن الحظ لم يحالف إيهاب جلال المدير الفني للدراويش الذى لم يحصل سوى على 3 نقاط فقط جعلته ضمن أندية المؤخرة، وربما تعصف النتائج السلبية سريعاً بإيهاب جلال إذا ما استمرت كذلك، خاصة أن الجماهير لم تصبر كثيرا.

ويبحث إيهاب جلال عن مخرج لسلسلة النتائج السلبية بتجهيز بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا مع الفريق حتى الآن، وعلى رأسهم صالح جمعة من أجل الاستعانة بهم فى المباريات المقبلة. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة