جوارديولا: مباراة يونج بويز صعبة.. ولاعبى السيتى علاقتهم رائعة

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023 08:46 م
جوارديولا: مباراة يونج بويز صعبة.. ولاعبى السيتى علاقتهم رائعة بيب جوارديولا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أن مواجهة فريق يونج بويز السويسري ستكون صعبة، والتي تجمع  الفريقين غدا، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، مشددا على أن علاقة لاعبي فريقه رائعة.

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي للمباراة:"إنهم يهاجمون بقوة، خاصة على الجانبين. يمكنهم اللعب بخمسة أو أربعة في الخلف. في هذا الملعب، بدعمهم، ستكون مباراة صعبة".

وعن تنافس لاعبي السيتي قال: "لديهم علاقة مذهلة معًا. إنهم يتنافسون على مركز واحد، وعليهم إقناع أنفسهم. عاجلاً أم آجلاً، ستأتى الفرصة وعليك أن تكون مستعدًا".

وعن تأثير الثلاثية التاريخية على الفريق هذا الموسم: "نحن نتنافس بشكل جيد في جميع المباريات، وإلا فلن نكون قريبين من توتنهام في صدارة الدوري الإنجليزي. الجميع مختلفون؛ عندما تبدأ الموسم الجديد بعد موسم سيئ ، تقدم كل شيء".

وعن أرضية ملعب المباراة الصناعية علق: "هذا ما هو عليه الأمر. يسمح لنا الاتحاد الأوروبي لكرة القدم باللعب لذلك ستكون ظروف جيدة. ولهذا السبب قمنا باستثناء التدريب، لنشعر كيف تجري الكرة".

ويتصدر فريق مانشستر سيتي ترتيب المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والحفاظ على سجله خالي من التعادلا أو الهزائم وتسجيل 6 أهداف وتلقي هدفين.

بينما يتذيل يونج بويز ترتيب المجموعة السابعة في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي برصيد نقطة واحدة جمعها من تعادل وخسارة وتسجيل 3 أهداف وتلقي 5 أهداف بالتساوي مع الفريق الصربي سرفينا زفيزدا في كل شيء.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة