برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 20 أكتوبر: أفضل حال

الجمعة، 20 أكتوبر 2023 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 20 أكتوبر: أفضل حال برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا يتردد مولود برج الثور فى تقديم المساعدة للآخرين، لكن عليك فقط أن تطلب منه ما تحتاجه، وسوف يلبى طلباتك بسهولة دون أن يشعر بضيق، أو إهدار للوقت، فهو يحب أن يرى الآخرين سعداء. 

برج الثور فى حظك اليوم 20 أكتوبر

الثقة الزائدة فى النفس أبرز صفات مولود برج الثور، فعادة تجده يساعد الآخرين ليثقون بأنفسهم ومهاراتهم وقدراتهم، كما أنه عادة ما يكون سعيد بذلك. 

مشاهير برج الثور 

ومن مشاهير برج الثور الفنان مصطفى شعبان، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى 

ستكون حياتك المهنية هادئة اليوم، حيث لن تطرأ أى مشكلة كبيرة على بابك، فكن مبتكرا ومبدعا أثناء إجراء المناقشات مع العملاء، حتى تنجح فى عملك الفترة المقبلة. 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى 

قد لا تنجح بعض العلاقات اليوم، لذلك عليك تخطى الخلافات البسيطة والتركيز على الجوانب الإيجابية التى يتميز بها الحبيب، وسترى المزيد من الفرص لتعزيز الترابط بينك وبينه.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى 

قد تعانى من مشاكل طبية بسيطة مثل ألم الأسنان، والتى سيتم علاجها فى غضون أيام قليلة، فقط عليك الاهتمام بتناول الطعام الصحى، وشرب المياه، وتجنب الرياضة الصعبة. 

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

اقضى المزيد من الوقت مع شريك حياتك الفترة المقبلة حتى تقوى علاقتك به، ستساعدك المسئوليات الجديدة فى مكان عملك على إثبات همتك، وعليك أن تكون حذرا أثناء التعامل مع القرارات المالية، ومع ذلك ستكون صحتك فى أفضل حال.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة