برج الثور.. حظك اليوم الخميس 19 أكتوبر: تحكم فى عواطفك

الخميس، 19 أكتوبر 2023 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الخميس 19 أكتوبر: تحكم فى عواطفك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الإيجابية من أكثر صفات أصحاب برج الثور، فهم لا يستطيعون التعامل فى أى شىء إلا بنظرة إيجابية، كما أنهم لا يتعاملون مع أحد لم يبادلهم الحب والاهتمام، حيث إنهم يعتقدون أن التعامل دون حب يكون نفاقا. 

برج الثور فى حظك اليوم 19 أكتوبر

العدالة والاحترام المتبادل صفتان أساسيتان يبحث عنهما دائما أصحاب برج الثور، وإذا لم يجدوهم فى الآخرين، فيحاولون زرعها، كما يتمتعون بشخصية متعاونة لا يتردد فى مساعدة الآخرين فى الوصول لأهدافهم. 

مشاهير برج الثور 

ومن مشاهير برج الثور الفنان مصطفى شعبان، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

لن يكون هناك أى تحد كبير فى مكان العمل اليوم، ستأتى إليك مسئوليات جديدة ولا تتردد فى مواجهة التحديات، على المدى الطويل، سوف يفيدك ذلك، سيقوم الطلاب باجتياز الامتحانات التنافسية، سوف تفكر فى تغيير مهنتك، فلا تتردد فى ذلك إذا وجدت فرصة مناسبة. 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تحكم فى عواطفك ولا تبالغ فى رد فعلك تجاه مواقف معينة، حافظ على هدوئك طوال اليوم، وسوف تصبح علاقة الحب الخاصة بك أقوى، وهذا سيؤدى أيضا إلى السعادة، يجب على أولئك الذين فى علاقة أن يمنحوا الوقت لأزواجهم، وذلك مع مشاركة مشاعرك وهذا سيعمل على تقوية العلاقة. 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى 

سوف تشعر اليوم بصحة جيدة، ومن الجيد الابتعاد عن أى شىء قد يؤثر على صحتك، كالتدخين، تجنب المخاطرة أثناء الإجازة، خاصة أثناء الأنشطة التى تمارس تحت الماء، ولا تمانع من ممارسة الرياضة الخفيفة والتأمل. 

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

ستتم تسوية المستحقات القديمة المعلقة، وستكون فترة مبهجة ومريحة، ويمكن لرجال الأعمال أن يتوقعوا الدعم المالى الأجنبى، سيجد بعض مواليد برج الثور اليوم المناسب للاستثمار فى سوق الأوراق المالية، قد تفوز بقضية قانونية تتعلق بعقار من شأنه أن يزيد ثروتك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة