سعيد بن رحمة يتسبب فى عاصفة انتقادات لمدرب الجزائر .. ودراجى: تصرف بلماضى لا يليق

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023 03:09 م
سعيد بن رحمة يتسبب فى عاصفة انتقادات لمدرب الجزائر .. ودراجى: تصرف بلماضى لا يليق بلماضي و سعيد بن رحمة
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سعيد بن رحمة نجم المنتخب الجزائرى كان سببا فى عاصفة غضب تجاه جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر، بعد التصرف الذى قام به مع سعيد بن رحمة، لحظة استبداله فى مباراة مصر الودية، والذى أشغل غضبا وجدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وبحسب "الشروق" الجزائرية، فقد استغرب الكثير من طريقة تعامل المدرب جمال بلماضي مع لاعبه سعيد بن رحمة ، فيما برّر آخرون التصرف بغضب المدرب بعد تسجيل المنتخب المصري للهدف، والضغط الكبير الذي يعيشه خلال المباريات.
 
تصرف بلماضى مع سعيد بن رحمة
تصرف بلماضى مع سعيد بن رحمة
ورأى البعض أن تصرف بلماضي نابع من حرارته وحبه لتحقيق الانتصارات، وأن مثل هذه الأمور تحدث في الكثير من المرات بين المدربين واللاعبين.
 
 
وعلّق البعض الآخر على أن التصرف هو رد فعل طبيعي للمدرب بلماضي، بعد أن خرج سعيد بن رحمة غاضبا عند استبداله.
 
 
وكتب المعلّق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي عبر حسابه على “تويتر”: ” تصرف لا يليق بلماضي والمنتخب الجزائري مهما كان السبب !! “.
 
 
من جهة أخرى، عبّر عدد كبير في تعليقاتهم عن استيائهم من تصرف المدرب بلماضي مع بن رحمة، وأكدوا بأن التصرف يمس بصورة المنتخب.
 
 
وفتح تصرف المدرب الوطني، بهذا التصرف والتعادل مع منتخب مصر المنقوص عدديا، الباب مجددا لانتقاده، وإثارة التساؤلات حول نهجه التكتيكي، بعدما أسكت منتقديه بالفوز على السنغال وديا في داكار، والفوز في الودية الأولى أمام زامبيا بخماسية لهدف واحد.
 
وقال المدرب الوطني جمال بلماضي، في تعليقه على الواقعة : ” لا أريد أن أتحدث عما حدث مع بن رحمة، مثل هذه الأمور تحدث في عالم كرة القدم ، هو لم يكن سعيدا عندما خرج وأنا كذلك لم أكن سعيدا، لا يمكننا إحداث قصة أخرى مثلما حدث مع سليماني حول ركلة الجزاء .. هذا ليس نقاشا ولا توجد أي فائدة للمنتخب من هذا الموضوع “.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة