ضياء السيد: منتخب مصر حقق استفادة كبيرة من مواجهة الجزائر

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023 12:15 ص
ضياء السيد: منتخب مصر حقق استفادة كبيرة من مواجهة الجزائر ضياء السيد
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد ضياء السيد، مدرب منتخب مصر السابق، أن المنتخب المصري حقق استفادة كبيرة من ودية الجزائر، مشيدًا بعمل المدرب البرتغالي روي فيتوريا وحسن تعامله مع اللقاء عقب طرد محمد هاني، خصوصًا أن الطرد أفقد بعض اللاعبين دورهم الخططي داخل المستطيل الأخضر.
 
وقال ضياء، في تصريحات تليفزيونية: "منتخب مصر قدم أداءً جيدًا خلال المواجهتين أمام الجزائر وقبله زامبيا، وتألق أكثر من لاعب في المباراة رغم حالة الطرد، وبذل اللاعبون مجهودا كبيرا بداية من محمد الشناوي، وكذلك محمد النني وحمدي فتحي ومحمد حمدي ومصطفى محمد".
 
وأضاف: "المنتخب الوطني قدم أداءا جيدا، لكن هناك بعض السلبيات التي ظهرت في اللقاء، خصوصا في إضاعة الفرص، وكذلك التمركز في الهدف الذي سكن شباك محمد الشناوي".
 
وأشار إلى أن النني استفاد كثيرا من اللقاء ولا غنى عنه في وسط ملعب المنتخب الوطني، وسوف يساهم في عودته من جديد لحسابات ارتيتا في ارسنال الإنجليزي، كما قدم محمد صلاح دورا كبيرا في قيادة خط الوسط، بالإضافة إلى أن مصطفى محمد بذل مجهودا كبيرا على مدار اللقاء.
 
واختتم ضياء السيد تصريحاته قائلا: "منتخب مصر حقق استفادة كبيرة من معسكر الإمارات، وأتمنى أن تكون الأجندة الدولية دائمًا تشهد مواجهات قوية لتحقيق أقصى استفادة".

تعادل منتخب مصر أمام نظيره الجزائري، بهدف لكل منهما، حيث تقدم حمدي فتحي للفراعنة، وتعادل إسلام سليماني في الوقت القاتل لمحاربي الصحراء، في المباراة التي جمعت المنتخبين، اليوم الاثنين، على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، ضمن استعدادات الفراعنة للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 والتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وضم تشكيل منتخب مصر كلا من: "محمد الشناوي، محمد هاني، محمد عبد المنعم، علي جبر، محمد حمدي، حمدي فتحي، محمد النني، أحمد سيد زيزو، محمد صلاح، محمود حسن تريزيجيه، ومصطفى محمد".

بينما جاء تشكيل منتخب الجزائر كالتالي: "حراسة المرمى: ماندريا، الدفاع: عيسى مندي، بنسبعيني، توبا، زروقي، وفي الوسط: فيجولي، شعيبي، سعيد بن رحمة، وفي الهجوم: يوسف عطال، رياض محرز، أمين جويري".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة