سمير عثمان: طرد محمد هانى صحيح وركلة جزاء غير محتسبة وكارت أحمر لحمدى فتحى

الإثنين، 16 أكتوبر 2023 11:19 م
سمير عثمان: طرد محمد هانى صحيح وركلة جزاء غير محتسبة وكارت أحمر لحمدى فتحى المنتخب الوطنى والجزائر
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد سمير عثمان الحكم الدولى السابق، أن هناك حالات تحكيمية صعبة شهدتها مباراة مصر والجزائر الودية التى جمعتهما اليوم فى الإمارات استعدادا لأمم أفريقيا.
 
وقال سمير عثمان، فى تصريحات للاستوديو التحليلى لقناة "أون تايم سبورتس": طرد محمد هانى كان قرارا صحيحا من الحكم؛ لأن التدخل كان متهورا بالإضافة إلى قدمه اليسرى أصابت جسم اللاعب بعد استخدام قوة زائدة والقرار كان سليما.
 
وأضاف سمير عثمان: "المنتخب الجزائرى له ركلة جزاء صحيحة بعد لمس حمدى فتحى للمرة بيده فى وضع غير مبرر وخروج اليد عن الجسم، فكان لازم حكم الفيديو ينبه الحكم ويحتسب ركلة جزاء".
 
وتابع: "إلغاء هدف الجزائر كان صحيحا لوجود حالة تسلل على مهاجم الجزائر لأنه سابق بجزء من جسمه، فالقرار كان سليما من حكام الفيديو وحكم الراية".
 
واستطرد: "منتخب مصر لا يستحق ركلة جزاء لأن الكرة لم تلمس يد لاعب الجزائر وقرار الحكم كان سليما، والحكم اتخذ قرارا صحيحا بإنذار لاعب الجزائر بعد السقوط فى منطقة الجزاء للتحايل".
 
واختتم سمير عثمان الحالات قائلا: "حمدى فتحى كان يستحق الكارت الأحمر بعد تدخلة بعنف على حارس مرمى منتخب الجزائر، ولكن حكم الفيديو لم يستدع الحكم فى خطأ واضح، وكان لازم ينبه الحكم".
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة