منتخب مصر يجبر الجزائر على التعادل بـ10 لاعبين.. صلاح يقود زملاءه لمباراة كبيرة.. فيتوريا يواصل نتائجه المميزة.. حمدى فتحى يواصل التوهج.. طرد هانى يربك الحسابات.. وواقعية البرتغالى تفرض نفسها على محاربى الصحراء

الإثنين، 16 أكتوبر 2023 09:22 م
منتخب مصر يجبر الجزائر على التعادل بـ10 لاعبين.. صلاح يقود زملاءه لمباراة كبيرة.. فيتوريا يواصل نتائجه المميزة.. حمدى فتحى يواصل التوهج.. طرد هانى يربك الحسابات.. وواقعية البرتغالى تفرض نفسها على محاربى الصحراء منتخب مصر و الجزائر
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فرضت واقعية البرتغالي روي فيتوريا نفسها على محاربي الصحراء، وأجبر المنتخب الوطني نظيره الجزائري على التعادل، وهو التعادل الأول لفيتوريا مع المنتخب في 11 مباراة قادها حتى الآن.

وتعادل منتخب مصر أمام نظيره الجزائري، بهدف لكل منهما، حيث تقدم حمدي فتحي للفراعنة، وتعادل إسلام سليماني في الوقت القاتل لمحاربي الصحراء، في المباراة التي جمعت المنتخبين، اليوم الإثنين، على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، ضمن استعدادات الفراعنة للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 والتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وحقق منتخب مصر فوزا صعبا أمام نظيره الزامبى بهدف دون رد عن طريق حمدى فتحي، في اللقاء الودي الذى جمع المنتخبين الخميس الماضي باستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، قبل أن يفوز في الودية الثانية له اليوم أمام الجزائر. 

سلسلة مميزة لفيتوريا

خاض البرتغالى روى فيتوريا، المدير الفنى لمنتخب مصر، مع الفراعنة 11 مباراة، منها 7 تجارب ودية و4 مباريات رسمية، وقاد فيتوريا منتخب مصر للفوز في 9 مباريات مقابل الهزيمة فى مباراة واحدة والتعادل في مباراة، حيث فاز منتخب مصر مع فيتوريا على النيجر وليبيريا وبلجيكا ومالاوي وغينيا وجنوب السودان، قبل أن يخسر أمام تونس ثم فاز على زامبيا والتعادل مع الجزائر، وسجل لاعبو منتخب مصر تحت قيادة فيتوريا 24 هدفًا، ولم تتلق شباكه سوى 7 أهداف.

تشكيل واقعي

ضم تشكيل منتخب مصر كلا من: "محمد الشناوي، محمد هاني، محمد عبد المنعم، علي جبر، محمد حمدي، حمدي فتحي، محمد النني، أحمد سيد زيزو، محمد صلاح، محمود حسن تريزيجيه، ومصطفى محمد"، بينما جاء تشكيل منتخب الجزائر كالتالي: "حراسة المرمى: ماندريا، الدفاع: عيسى مندي، بنسبعيني، توبا، زروقي، وفي الوسط: فيجولي، شعيبي، سعيد بن رحمة، وفي الهجوم: يوسف عطال، رياض محرز، أمين جويري".

بداية مميزة وطرد مفاجئ

بدأت محاولات المنتخب الوطني الخطيرة، بتصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لصالح منتخب مصر عن طريق تريزيجيه تصدى لها حارس المرمى ببراعة، بعدها جاءت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح منتخب مصر عن طريق محمد حمدي ليسدد محمد صلاح كرة ارتطمت بالعارضة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة