مانشستر يونايتد يفتح تحقيقا لمعرفة أسباب كثرة إصابات لاعبيه

الجمعة، 13 أكتوبر 2023 08:41 م
مانشستر يونايتد يفتح تحقيقا لمعرفة أسباب كثرة إصابات لاعبيه مانشستر يونايتد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي مانشستر يونايتد فتح تحقيقا لمعرفة أسباب كثرة الإصابات التى يعانى منها نجوم الفريق، مع بداية الموسم الحالي 2023 - 2024. 

ووفقا لصحيفة "ديلى ميل" فإن مانشستر يونايتد، بدأ تحقيقًا في سبب تعرض فريقهم الأول للعديد من الإصابات، مع مرور ثماني مباريات فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز، أصيب ما لا يقل عن 16 لاعبًا أو غير متاحين للمدرب إريك تين هاج حتى الآن.

وذكرت الصحيفة أن المسؤولين من القسم الطبي في فريق أولد ترافورد يسعون جاهدين لتحديد ما إذا كانت هناك أي أسباب لهذه الإصابات، وسوف يحاولون بعد ذلك إيجاد طريقة لتحسين الوقاية من الإصابات في المستقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن تين هاج المدير الفنى لليونايتد، يرى أن كثرة الإصابات، تسببت فى تراجع نتائج الفريق، واحتلاله المركز العاشر فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي. 

وفى سياق آخر، قالت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، إن مانشستر يونايتد حريص جدًا على التخلص من سانشو فى يناير لدرجة أنهم سيكونون على استعداد لدفع بعض راتبه لتسهيل الحصول على إعارة لبقية الموسم.

يوفنتوس وبوروسيا دورتموند مرتبطان بضم اللاعب ولكن من غير المتوقع أن يدفع أي منهما السعر المطلوب البالغ 60 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدماته.

وأشارت الصحيفة إلى أن إريك تين هاج مدرب الشياطين الحمر أخبر رؤساء النادي أن سلوك اللاعبين الآخرين فى التدريبات تحسن منذ طرد سانشو من الفريق الأول.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة