مشوار الونش الحلقة 22.. صلاح يتزوج على سارة دون علمها

الثلاثاء، 03 يناير 2023 11:09 ص
مشوار الونش الحلقة 22.. صلاح يتزوج على سارة دون علمها مشوار الونش
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت الحلقة 22 من مسلسل "مشوار الونش" اتصال نوارة (ميرهان حسين) بحسن الونش (محمد رجب) وهو في منزل كاميليا (دانا حلبي)، وقيام كاميليا بالمشاجرة مع حسن بسبب "لي لي" وتهربيها من المدرسة، وشكوى المدرسة من مستواها.

وشهدت الحلقة 22 تقارب دارين (منة فضالي) وجورج (محسن منصور) بعد حملها، واهتمامه بها، وقيام نانسي بالذهاب إلى أصدقاء "جورج" لتشتكي بعده عنها بسبب إخبارها لزوجته أنه يخونها، بالإضافة إلى الكشف عن زواج صلاح (محمود عبد المغني) على زوجته، ومعرفة زوج الدكتورة هالة (عملية لدى صلاح) بذلك، وقيامه بتهديده.

يحاول حسن معرفة من وراء ورقة الزواج العرفي التي أخذتها نوارة سابقا من مكتبه، وبعد قيام الأبيض بالاعتداء على سيد من أجل العثور على نوارة، تذهب نوارة إليه في معرضه وهو برفقته زوجته، وتخبرهم أنها أتت من أجل شراء سيارة من المعرض، ثم تقوم بإخبار زوجة الأبيض أن زوجها يسعي وراءها من جديد، وتحذرهم في الابتعاد عنها وعن أسرتها وعند عودتها تجد حسن في المنزل، ويسألها أين كانت فتخبره أنها كانت لدى الطبيب وتجنبت إخباره أنها كانت عند الأبيض، ثم يسألها عن المال الذي أعطاه لها من قبل أين، لتنتهي الحلقة على ذلك.

أبطال مسلسل مشوار الونش

مسلسل مشوار الونش تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرج، بطولة محمد رجب، محمود عبد المغنى، ميرهان حسين، منة فضالى، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ميمى جمال، هاجر الشرنوبى، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، ريهام نبيل، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر، وعدد آخر من الفنانين.

يتكون العمل من 45 حلقة، ويعرض يوميا من الأحد للخميس الساعة 9 مساء على شاشة قناة الحياة، بينما يعاد عرض الحلقة الساعة 1 صباحًا والساعة 11 صباحًا، بالإضافة إلى عرضه بالتزامن على منصة watch it الرقمية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة