أكرم القصاص - علا الشافعي

مشوار الونش الحلقة 17.. نوارة تطلب من حسن السفر معه لرؤية البحر

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2022 01:00 م
مشوار الونش الحلقة 17.. نوارة تطلب من حسن السفر معه لرؤية البحر مشوار الونش
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبدأ الحلقة 17 من مسلسل "مشوار الونش" باعتراض الأبيض طليق نوارة طريق حسن الونش (محمد رجب) بسبب غضبه من زواجه منها، ويخبره أنه كان سيعود لها مرة أخرى قبل دخول حسن حياتها مرة أخرى، ويهدده حسن بعدم الاقتراب من نوارة مرة ثانية.

يأتي سيد إلى نوارة لإخبارها أن الأبيض يسعى وراءها ووراء حسن من جديد بعد معرفته بزواج حسن منها، وتحاول نوارة معرفة من أخبر الأبيض بزواجها من حسن، ويعلموا أن إسماعيل (علاء مرسي) هو من أخبره ليأخذ مالا من ورائه، وتأتي نوارة وتهدده أن يبتعد عن طريقها وأن الحل الوحيد للأبيض هو معرفة زوجته أنه يسعى من جديد وراء نوارة.

يقوم حسن بمصالحة صلاح (محمود عبد المغي) بعد المشاداة التي حصلت بينهما من وراء دارين (منة فضالي)، ثم يذهب إلى منزل نوارة ليسألها عن الأبيض وتخبره أنه ليس لها أي علاقة به منذ طلاقهما، وأنها تتمنى رؤية البحر والسفر معه ويوافقها حسن، بينما تنتهي الحلقة على زوجة الأبيض تذهب له في معرضه وتهدده بأن يبتعد عن نوارة.

 

أبطال مسلسل مشوار الونش

مسلسل مشوار الونش تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرج، بطولة محمد رجب، محمود عبد المغنى، ميرهان حسين، منة فضالى، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ميمى جمال، هاجر الشرنوبى، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، ريهام نبيل، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر، وعدد آخر من الفنانين.

يتكون العمل من 45 حلقة، ويعرض يوميا من الأحد للخميس الساعة 9 مساء على شاشة قناة الحياة، بينما يعاد عرض الحلقة الساعة 1 صباحًا والساعة 11 صباحًا، بالإضافة إلى عرضه بالتزامن على منصة watch it الرقمية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة