مسلسل الأنيميشن Velma ثالث أسوأ عمل على IMDB

الأحد، 29 يناير 2023 02:06 م
مسلسل الأنيميشن Velma ثالث أسوأ عمل على IMDB Velma
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل مسلسل  الأنيميشن Velma المشتق من سلسلةScooby-Doo  على أسوأ تقييم لـ عمل رسوم متحركة مصنّف في التاريخ على موقع IMDb، ووصل التقييم إلى 1.3 بعد أكثر من 50 ألف صوت، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

مسلسل Velma من تأليف تشارلي جراندي، ويدور حول شخصية فيلما دينكلي، التي أدت دورها صوتيا الممثلة ميندي كالينج، وشاركها بطولة العمل صوتيا كل من  جلين هويرتون في دور فريد جونز وسام ريتشاردسون في دور نورفيل روجرز وكونستانس وو في دور دافني بليك.

وسيتكون مسلسل الأنيميشن Velma من 10 حلقات، وبدأ طرحه يوم 12 يناير الجارى على HBO Max.

Velma
Velma

أصبح مسلسل Velma أسوأ سلسلة رسوم متحركة وثالث أسوأ عرض يتم تقييمه على شبكة HBO Max، وفي مقابلة مع  موقع Variety، أوضح كالينج السبب وراء تغيير سباقات الشخصيات في المسلسل الجديد، حيث تكون فيلما من جنوب آسيا، ودافني من شرق آسيا ونورفيل.

قال كالينج: "إن لعبة سكوبي دو الأصلية، التي نحبها كثيرًا، تدور في حقبة أخرى وتعكس المشهد الثقافي في الستينيات والسبعينيات، ومن ثم شعرت أنه إذا كان بإمكاننا جعل الشخصيات أي شيء، فلماذا لا نفعل شيئًا جديدًا؟"

وأنهى كالينج قائلا:" "بدأ الأمر مع ميندى التي ستلعب دور فيلما؛ حيث بدأت في التساؤل عن ما هو الأكثر منطقية؟ ما الذي انجذبت إليه ميندي في الشخصية، وما الذى أحبته، ومن هنا قررت إضافة  بعض التغييرات على الشخصيات التي تعلق بها الملايين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة