شبكة Peacock تقرر إلغاء مسلسل Vampire Academy دون أسباب

الأربعاء، 25 يناير 2023 03:00 م
شبكة Peacock تقرر إلغاء مسلسل Vampire Academy دون أسباب Vampire Academy
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت شبكة Peacock إلغاء مسلسلها الدرامى Vampire Academy، الذى طرح في 15 سبتمبر من العام الماضى 2022، وتكون الموسم من 10 حلقات، ووصلت مدة الحلقة الواحدة إلى حوالى ساعة، على شبكة Peacock.

Vampire Academy
Vampire Academy

 

ولم تكشف الشبكة المنتجة عن أي من الأسباب حول إلغاء مسلسل Vampire Academy بعد طرحه بـ أقل من عام، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وكانت قد أعلنت الجهة المنتجة لمسلسل دراما المراهقين Vampire Academy، عن بدء العمل على المشروع الدرامى، من خلال إعلان 10 أسماء من أبطال السلسلة.

حيث انضم كل من سيسي سترينجر ودانييلا نيفيس وكيرون مور وأندريه داي كيم وج.أوجست ريتشاردز وأنيتا جوي عواجة وميا ماكينا بروس وريان بلونديل وجونيتا كايزر وأندرو لاينر، لبطولة مسلسل دراما المراهقين الجديد Vampire Academy.

يستند مسلسل دراما المراهقين الجديد Vampire Academy، إلى سلسلة كتب لريتشيل ميد، ومن المقرر أن تقوم جولي بليك (The Vampire Diaries) بتنفيذ المسلسل الجديد، الذى سيتابع حياة مصاصي الدماء الذين يعيشون ويتعلمون في أكاديمية سانت فلاديمير، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

ويدور مسلسل Vampire Academy في أكاديمية داخلية، والتي تعد مكانا خفيا، حيث يتم تعليم مصاصي الدماء من العائلة المالكة، ويتدرب المراهقون نصف البشر لحمايتهم من مصاصي الدماء "ستريجوي" المتوحشين الذين يرغبون في رؤيتهم مدمرين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة