محمد سعيد محفوظ يستعرض مؤلفات جناح الهيئة المصرية للكتاب بمعرض القاهرة

الجمعة، 27 يناير 2023 11:52 م
محمد سعيد محفوظ يستعرض مؤلفات جناح الهيئة المصرية للكتاب بمعرض القاهرة دور النشر العربية
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استعرض الإعلامى محمد سعيد محفوظ، مقدم برنامج "العاشرة" على قناة "اكسترا نيوز"، المؤلفات المتواجدة بجناح الهيئة المصرية العامة للكتاب بمعرض القاهرة للكتاب، قائلا: "الجناح يعرض مجموعة من الكتب القيم لكبار المؤلفين والكتاب.. وفيه كتاب مهم للدكتور أسامة السعيد عن سقوط الأقنعة والصورة الذهنية لحركات الإسلام السياسي". 
 
 
 
 
وأضاف محمد سعيد محفوظ: "ده كتاب مهم من مطبوعات الهيئة العامة للكتاب وسعره معقول جدا.. وهناك كتب مهمة جدا والأسعار مناسبة وفى متناول الجميع.. وهناك مجموعة للأطفال عن حضارة مصر الفرعونية وهناك كتب فى الإعلام والدراما وفى مختلف المجالات.. وفيه رف مهم للأديب الكبير جمال الغيطاني.. وهذه الأعمال الروائية الكاملة له وفيه كتب فى الفلسفة وكتب للأطفال وكتب للشاعر فؤاد حداد.. وكل عناوين الكتب قيمة وشيقة والأهم أن أسعارها فى متناول الجميع".
 
وفى وقت سابق، قالت الروائية سلوى بكر، إن معرض القاهرة الدولى للكتاب هذا العام أكثر تنظيما، وهناك وضوح للأماكن والقاعات مرتبة بشكل جيد جدا.
 
وأضافت سلوى بكر خلال استضافتها على هامش معرض الكتاب ببرنامج «العاشرة» الذى يقدمه الإعلامي محمد سعيد محفوظ، على شاشة «إكسترا نيوز» «على مستوى الأنشطة، المطلع على برنامج المعرض فهو غني جدا ومتنوع.
 
أكدت سلوى بكر، كان من الجميل أن تكون الأردن ضيف شرف هذا العام لأنه بلد لديه ثقافة ممتدة وتاريخ عريق، ولديه كتاب متميزين، ولديه أكاديميين متميزين، وكان اختيارا جيدا واعتدنا في سنوات كثيرة أن تكون بؤر الضوء على دول وثقافات بعيدة عنا، ولكن من الجميل أن تكون الجارة والشقيقة القريبة الأردن ضيف هذا المعرض».
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة