باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. ارتفاع التضخم يهيمن على مراسم تولى كريس هيبكنز رئاسة وزراء نيوزيلندا.. غرق سفينة شحن تقل 22 شخصا باليابان.. شئون الحرمين تكثف جهودها فى خدمة ضيوف الرحمن

الأربعاء، 25 يناير 2023 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. ارتفاع التضخم يهيمن على مراسم تولى كريس هيبكنز رئاسة وزراء نيوزيلندا.. غرق سفينة شحن تقل 22 شخصا باليابان.. شئون الحرمين تكثف جهودها فى خدمة ضيوف الرحمن أهم الأخبار العربية والعالمية
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

ترامب مدافعا عن بنس بعد اكتشاف وثائق سرية بمنزله: رجل برىء اتركوه لحاله

عثر محامي نائب الرئيس الأمريكي السابق مايك بنس على حوالي 12 وثيقة تم تصنيفها على أنها سرية في منزل بنس في إنديانا الأسبوع الماضي، وقام بتحويل هذه السجلات السرية إلى مكتب التحقيقات الفيدرالى.
 

ترامب

ارتفاع التضخم يهيمن على مراسم تولى كريس هيبكنز لرئاسة وزراء نيوزيلندا

قال كريس هيبكنز، رئيس الوزراء النيوزيلندى الجديد فى أول تصريحات له بعد توليه المنصب رسميا اليوم الأربعاء، أن الاستجابة لضغوط تكاليف المعيشة هى "الأولوية المطلقة" لحكومته، حيث تزامن أداء اليمين مع إصدار أرقام التضخم المرتفعة بعناد.

هيبكنز

مصرع 105 أشخاص على الأقل بسبب البرد القارس فى أفغانستان

أعلنت وزارة إدارة الكوارث الأفغانية مصرع 105 أشخاص على الأقل بسبب موجة البرد القارس الذى تجتاح البلاد هذا الشتاء، متوقعة ارتفاع عدد القتلى فى الأسبوع المقبل.

طقس سيئ ـ صورة أرشيفية

بايدن: القضاء على آفة العنف المسلح فى جميع أنحاء أمريكا يتطلب إجراءات أقوى

أكد الرئيس الأمريكى جو بايدن، أن القضاء على آفة العنف المسلح فى جميع أنحاء الولايات المتحدة، يتطلب إجراءات أقوى. 

بايدن

مطار برلين يلغى الرحلات الجوية وسط إضراب نظمه اتحاد العمال

ألغى مطار برلين الدولى جميع رحلاته، اليوم الأربعاء، والمقدرة بنحو 300 عملية إقلاع وهبوط، ما يؤثر على حوالى 35 ألف مسافر، وذلك فى ظل إضراب نظمه اتحاد العمال "فيردى"، بحسب بيان صادر عن المطار.

مطار برلين ـ صورة أرشيفية

غرق سفينة شحن على متنها 22 شخصا قبالة جنوب غرب اليابان

أعلنت قوات خفر السواحل اليابانية غرق سفينة شحن على متنها 22 شخصا قبالة محافظة ناجازاكى فى جنوب غرب البلاد فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء، وتم إنقاذ 13 من أفراد الطاقم بعد نداء استغاثة من السفينة.

غرق سفينة شحن ـ صورة أرشيفية

"الأونروا" تطلق نداء للحصول على 1.6 مليار دولار لبرامجها وعملياتها عام 2023

أطلقت وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل لاجئى فلسطين فى الشرق الأدنى "الأونروا" نداء للحصول على 1.6 مليار دولار لبرامج وعمليات الوكالة فى عام 2023، لإعتمادها بشكل شبه كامل على المساهمات الطوعية.
الاونروا ـ صورة أرشيفية
 

شئون الحرمين تكثف جهودها فى خدمة ضيوف الرحمن

كثفت الرئاسة العامة لشئون المسجد الحرام والمسجد النبوى جهودها لتقديم أفضل الخدمات لقاصدى بيت الله الحرام من المصلين والمعتمرين تزامنا مع ما يشهد المسجد الحرام من توافد جموع غفيرة من ضيوف الرحمن.
المسجد الحرام ـ صورة أرشيفية
 

رئيس وزراء العراق يعرب عن أمله فى وضع أسس صحيحة لشراكة مستدامة مع فرنسا

عبر رئيس مجلس الوزراء العراقى محمد شياع السودانى، اليوم الأربعاء، عن أمله بان تكون زيارته إلى فرنسا بادرة خير وان تضع الأسس الصحيحة لشراكة مستدامة .

رئيس وزراء العراق

العالم هذا الصباح.. أسبوع الموضة فى باريس تصميمات مطرزة برؤوس الحيوانات.. هيئة شؤون الأسرى الفلسطينية: الاحتلال اعتدى على 3 أسرى أثناء اعتقالهم.. سكك حديد فرنسا: تعطل حركة القطارات اليوم فى محطة "الشرق" بباريس

عاصفة الأزمات تجتاج العالم.. نقص فى السلع الغذائية الأساسية بتونس.. وتعثر اقتصادى وفراغ رئاسى فى لبنان.. وتضخم غير مسبوق فى المغرب.. والجزائر تواجه أزمة نقص المياه بـ16 محطة تحلية.. والبنك الدولى يحذر

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة