باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. تحطم مروحية عسكرية بالجزائر.. واستقالة حكومة الكويت.. وطرد السفير الروسى بلاتفيا.. و"بيض" المكسيك يثير أزمة بأمريكا.. وحزمة أوروبية جديدة لدعم أوكرانيا

الثلاثاء، 24 يناير 2023 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. تحطم مروحية عسكرية بالجزائر.. واستقالة حكومة الكويت.. وطرد السفير الروسى بلاتفيا.. و"بيض" المكسيك يثير أزمة بأمريكا.. وحزمة أوروبية جديدة لدعم أوكرانيا الجيش الجزائرى
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

قالت وزارة الدفاع الجزائرية، الاثنين، إن مروحية عسكرية من نوع "MI-171"، تحطمت في ضواحي منطقة العطاف بولاية عين الدفلى، وذلك أثناء مهمة تدريبية.

تقدم رئيس مجلس الوزراء الكويتى، الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح، اليوم الاثنين، باستقالة حكومته إلى أمير البلاد، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء الكويتية "كونا".

أعلنت حكومة لاتفيا طرد السفير الروسى من أراضيها، بحسب ما ذكر موقع "سكاى نيوز" الإخبارى.
 
الارتفاع الكبير فى أسعار البيض، دفعت الأمريكيين إلى جلبه من الخارج، وخاصة من المكسيك، حيث أن أسعاره أقل بكثير من الولايات المتحدة.
 
قال المتحدث باسم حكومة بوركينا فاسو الاثنين، إن الحكومة قررت إنهاء الاتفاق العسكري الذي يتيح للقوات الفرنسية قتال المسلحين في البلاد وذلك بسبب رغبة السلطات في أن تتولى بوركينا فاسو مسؤولية الدفاع عن نفسها.
 
سجلت مدينة موخه في شمال الصين رقما قياسيا جديدا في تدني درجات الحرارة، حيث بلغت، الإثنين، 53 درجة مئوية تحت الصفر.
 

وافق وزراء خارجية دول الاتحاد الأوروبي، اليوم الاثنين، على تزويد أوكرانيا بحزمة مساعدات عسكرية جديدة بقيمة 500 مليون يورو.

 

مقتل وإصابة 134 إرهابيا فى الصومال خلال عمليات للجيش وسط البلاد

أعلن قائد القوات البرية الصومالي الجنرال بيحي تهليل مقتل 45 من عناصر ميليشيا "الخوارج" المرتبطة بتنظيم القاعدة، وإصابة 50 آخرين على يد قوات الجيش خلال الـ24 ساعة الماضية.

خطوة جديدة اتخذتها الحكومة المكسيكية فى الآونة الأخيرة، بحظر التدخين فى الأماكن العامة، بما فيها الأماكن المفتوحة، لتتحول إلى أحدث مناطق العالم التي تطبق قاعدة "سياحة بدون تدخين".

 
أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية الكويتية أحمد الوهيدة، في بيان نشرته اليوم وكالة الأنباء الكويتية (كونا)  حرمان 1741 طالب وطالبة للممارسة الغش .
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة