أكرم القصاص: الرئيس السيسى غيّر الصورة الذهنية عن يوم الجمعة عند المصريين

السبت، 21 يناير 2023 12:06 ص
أكرم القصاص: الرئيس السيسى غيّر الصورة الذهنية عن يوم الجمعة عند المصريين أكرم القصاص رئيس تحرير اليوم السابع
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفي أكرم القصاص رئيس تحرير "اليوم السابع"، إن الرئيس السيسي غير الصورة الذهنية اليوم الجمعة عند المصريين، مضيفا أن كل يوم جمعة الرئيس السيسى يتابع المشروعات التي تم تنفيذها، ويعتبر الصورة الذهنية لدى المصريين أنه يصحى ويصلى الجمعة وزيارات أهلية ، ولكن فكرة الزيارات في يوم الجمعة تعطى بأن المسئول يتابع المشروعات يوميا .

 

وأضاف الكاتب الصحفى أكرم القصاص خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو عبد الحميد عبر برنامجها رأى عام المذاع على قناة ten، أن زيارة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى للقرى وبعض المناطق خلال الفترة الماضية وكذلك تواجد المحافظين في الشوارع ولكن لابد على المحافظين النزول للشوارع في يوم الجمعة للمتابعة اليومية تطبيقا لنفس فكرة الرئيس السيسى، مؤكدا أن دائما الرئيس السيسى سابق الحكومة بأفكار كثيرة ومختلفة ودائما نطالب المؤسسات جميعها تسير بسرعة الرئيس.  

 

 

تابع رئيس تحرير "اليوم السابع": "الرئيس السيسى طوال الوقت يستعجل العمل في المشروعات الصناعية الزراعية ، واقتصار الوقت في المشروعات، مضيفا أن تصريحات الرئيس في الكلية الحربية تؤكد أنه علينا العمل طوال الوقت حتى ينعكس علينا بوجود صناعة ومنتجات صناعة مصرية.

 

وأوضح : "زمان لما يكون هناك إصلاح طريق دائرى بيقعد من 5 ل 6 سنوات ومحدش يعرف يتحرك، وحاليا هناك جدول زمنى للمشروعات، ولابد أن ينعكس فكرة التفاعل بجميع أيام الأسبوع، والجولات مهمة جدا للتطوير، وتقديم مطالب له والعمل على حلها، والرئيس دائما يقول على المسئولين التواجد في الشوارع لحل مشاكل المواطنين حتى لا يتدخل الرئيس.. ولو كل حد يسمع للناس ويستجيب هيحل كثير من المشكلات المتواجدة".

 

وأكد : "الرئيس يتحرك الجمعة عشان لا يحدث تعطيل للطرق يظهر فجأة ويتحرك دون حراسات ضخمة والطريق مش بيقف وهناك نماذج مهمة ونتمنى أن تعمم".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة