"مشوار الونش" الحلقة 28 .. كاميليا تصل نوارة رفقة زوجها

الأربعاء، 11 يناير 2023 01:00 م
"مشوار الونش" الحلقة 28 .. كاميليا تصل نوارة رفقة زوجها مسلسل مشوار الونش
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة 28 من مسلسل "مشوار الونش" بطولة محمد رجب العديد من الأحداث المشوقة والتي كانت بدايتها مع ذهاب حسن إلى النيابة بسبب بلاغ قدمه فيه منافسه خميس بعد اعتداءه عليه، ومحاولة جورج (محسن منصور) مصالحة دارين (منة فضالي) بعد الأزمات التي عانا منها الثنائي خلال الفترة الماضية.

وصول الأبيض طليق نوارة إلى "خميس" مع محاولة الاتفاق بينهما ضد حسن الونش (محمد رجب)، ومحاولة سعيد مساعدة حسن في عودة الصفقة التي خسرها، مع محاولة نوارة (ميرهان حسين) مصالحة حسن الونش، وإقناعه على تصديقها، وبالفعل يذهب حسن إلى نوارة في منزلها، ولكن تنتهي الحلقة بوصول كاميليا (دانا حلبي) إلى مكان وجود حسن مع نوارة وتهديدها بالسلاح.

مواعيد عرض "مشوار الونش"

يعرض مسلسل "مشوار الونش" للنجم محمد رجب، على قناة الحياة يوميًا من الأحد للخميس ويعرض الساعة 9 مساء ويعاد عرضه الساعة 1 صباحًا والساعة 11 صباحًا، بالإضافة إلى عرضه بالتزامن على منصة watch it الرقمية.

مسلسل "الونش" مكون من 45 حلقة، وتأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى وبطولة محمد رجب، محمود عبد المغنى، ميرهان حسين، منة فضالى، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ميمى جمال، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، ريهام نبيل، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر وعدد آخر من الفنانين، ويقوم الفنان هيثم نبيل والفنان عمر كمال بغناء تتر العمل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة