تليفزيون اليوم السابع حصريا من قلب هوليود.. بطلتا The Rings Of Power تتحدثان عن دوريهما فى أضخم عمل درامى وتكشفان للإعلامى ميكو سعد عضو "جولدن جلوب" أحداثا وتفاصيل مهمة عن المسلسل.. وتوجهان رسالة للجمهور المصرى

الخميس، 08 سبتمبر 2022 12:00 ص
تليفزيون اليوم السابع حصريا من قلب هوليود.. بطلتا The Rings Of Power تتحدثان عن دوريهما فى أضخم عمل درامى وتكشفان للإعلامى ميكو سعد عضو "جولدن جلوب" أحداثا وتفاصيل مهمة عن المسلسل.. وتوجهان رسالة للجمهور المصرى الإعلامى المصرى ميكو سعد وبطلات مسلسل The Rings of Power
كتب رامى نوار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انفرد تليفزيون اليوم السابع بأول لقاء مع بطلات مسلسل  The Rings of Power فى أول لقاء تليفزيونى لهم فى وسائل الإعلام العربية والمصرية، وذلك بعد أن حقق المسلسل العالمى ملايين المشاهدات بعد عرض أول حلقتين من المسلسل.

 

وأجرى اللقاء الإعلامى والممثل المصرى ميكو سعد، عضو رابطة الصحافة الأجنبية بهوليوود ولجنة تحكيم "جولدن جلوب"، وتكشفSara Zwangobani   و Ema Horvath نجمتا المسلسل العالمى  The Rings of Power خلال اللقاء الحصرى تفاصيل حصرية عن المسلسل.

وإلى نص اللقاء..
 

أهلا وسهلا بكم أنا ميكو سعد إعلامى مصرى أمثل مصر والشرق الأوسط وأفريقيا.
 

Sara Zwangobani  و Ema Horvath بطلتا المسلسل العالمى The Rings of Power: أهلا وسهلا بك كيف حالك؟

ميكو سعد: سعيد بلقائكم وشرفت بمعرفتكم.. أنتما الاثنان تبدوان رائعين
 

بطلتا المسلسل: شكرا لك

ميكو سعد: أنتما تلمعان فى الظلام. مظهركما رائع للغاية وأنا سأظل أتحدث عن أزيائكما لوقت طويل لكن وقتنا ضيق فنبدأ بالحديث عن المسلسل، أنا سعيد لوجودى هنا معكم، وأشكر أمازون على تنظيم هذا اللقاء معاكما، ومتشوق لمعرفة مستقبلكما الفنى لأنكما ستصبحان حديث العالم فى الأيام القادمة.
 

ميكو سعد: سأبدأ مع سارة، أود أن أعرف كيف قمتِ بالاستعداد لشخصيتك فى مسلسل the power of the rings ؟
 

Sara Zwangobani: أنا "سارة زوانجوبانى" أقدم شخصية “Marigold Brandyfoot ” وهى شخصية قبلية تقوم على الحفاظ على قبيلتى وحمايتهم من أى مخاطر، وأنا أم لفتاة فى المسلسل هى الممثلة "ماركيلا كافينا" التى تلعب دور فتاة مراهقة تقوم ببعض من الأفعال التى تتسبب فى إثارة أحداث المسلسل، قمت بالتحضير للشخصية من خلال السيناريو الخاص بالمسلسل، والحقيقة أن كتاب المسلسل” جى دى باين" و"باتريك مكاي" محترفان للغاية.

Sara Zwangobani: لقد حصلت على مساعدات كبيرة، وحصلت على العديد من التدريبات المتنوعة التى ساعدتنى فى تقديم الشخصية بشكل جيد، وكان معى العديد من الممثلين الكبار الذين ساعدونى فى تقديم الشخصية وكنت سعيدة للغاية بالعمل فى المسلسل.

ميكو سعد: الحقيقة أن الإنتاج ضخم للغاية ورائع، وأنا أحببت المسلسل فور رؤيتى البرومو الخاص به، وهذا من نوع الأعمال التى أحبها.
 

Ema Horvath: أنا "إيما هورفاث" وشخصيتى فى المسلسل فتاة طموحة توفت أمها فى المسلسل، وتحاول خلال أحداث المسلسل تخطى وفاة أمها بأن انتقلت إلى غرب الجزيرة وقررت الانخراط بشكل كبير فى الأعمال حتى تنسى الحزن.

Ema Horvath: بالنسبة لتحضير الشخصية فقد طلبوا منى البقاء لمدة 3 ساعات من "دانيال ريف" للتدرب على الرسم والتصميم، وقد تعلمت منه الرسم والتصميم بشكل كبير.

ميكو سعد: أكيد كنتم سعداء بعد الحصول على هذه الأدوار فى مسلسل the power of the rings، وهناك الكثيرون حول العالم سيشاهدون المسلسل، والمصريون والأفارقة سيحبون هذا المسلسل، وأود أن تقولوا لهم رسالة خاصة للمصريين والأفارقة.
 

Ema Horvath: أقول للمشاهدين فى مصر والقارة الأفريقية أتمنى أن تستمتعوا بمشاهدة مسلسل the power of the rings

Sara Zwangobani: نحن استمتعنا بصناعة المسلسل، أما أنا فلدى صلة كبيرة مع أفريقيا، أنا والدى من زيمبابوى، وأنا هنا لأمثل بلدى وأشرفهم وأتمنى أن يحبوا شخصيتى.

ميكو سعد: شكرا لكم..
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة