هل تتفوق الحلقة الثالثة من House Of The Dragon على The Rings of Power ؟

الأربعاء، 07 سبتمبر 2022 04:00 م
هل تتفوق الحلقة الثالثة من House Of The Dragon على The Rings of Power ؟ The Lord of the Ringsو House Of The Dragon
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ الصراع بين سلسلتى The Lord of the Rings: The Rings of Power و House Of The Dragon في الظهور بشكل واضح، خاصة بعد تمكن أول حلقتين من سلسلة The Lord of the Rings: The Rings of Power من تخطى الـ 25 مليون مشاهدة في خلال الـ 24 ساعة الأولى من العرض، حيث كانت أول حلقتين من المسلسل التلفزيونى The Lord of the Rings: The Rings of Power متاحة للبث على Prime Video فى 240 دولة.

The Lord of the Rings: The Rings of Powerو  House Of The Dragon
The Lord of the Rings: The Rings of Powerو House Of The Dragon

 

أما أول حلقتان من مسلسل House Of The Dragon اللتان طرحتا على أسبوعان بالتتابع، لم تتمكن من تحقيق هذا الرقم في المشاهدات على شبكتى HBO  و HBO Max، حيث حققت الحلقة الأولى 10  ملايين مشاهدة، وحققت الحلقة الثانية زيادة بـ 2% في أعداد المشاهدات.

ومع طرح الحلقة الثالثة من House Of The Dragon خلال ساعات التي من المفترض أن يبدأ من خلالها زيادة جرعات الإثارة والتشويق في المسلسل، يتوقع النقاد العالميين الذين يتابعون السلسلة تخطى مشاهدات هذه الحلقة عدد مشاهدات حلقات مسلسل The Lord of the Rings: The Rings of Power.

The Lord of the Rings: The Rings of Powerو  House Of The Dragon
The Lord of the Rings: The Rings of Powerو House Of The Dragon

 

بدأ طرح مسلسل House Of The Dragon يوم 21 أغسطس الماضى، ومن المقرر أن يتكون المسلسل الجديد من 10 حلقات، تصل مدتها من 45 إلى 60 دقيقة، وأكثر في بعض الحلقات، ووصلت تكلفة إنتاج مسلسل House Of The Dragon إلى أكثر من 300 مليون دولار في المجمل.

 مسلسل House of the Dragon الجديد من بطولة بادي كونسيدين، مات سميث، أوليفيا كوك، إيما دارسي، ستيف توسان، إيف بيست، فابيان فرانكل، سونويا ميزونو ، وريس إيفانز، ميلي ألكوك، بيثاني أنطونيا، فيبي كامبل، إميلي كاري، هاري كوليت، رايان كور، توم جلين كارني، جيفرسون هول، ديفيد هوروفيتش ، ويل جونسون، جون ماكميلان، جراهام ماك تافيش، إيوان ميتشل، ثيو نيت، ماثيو نيدهام، بيل باترسون، فيا سابان، جافين سبوكس، وسافانا ستاين.

يشمل أعضاء فريق التمثيل سينثيا أداى روبنسون، مكسيم بالدرى، إيان بلاكبيرن، كيب تشابمان، أنتونى كروم، ماكسين كونليف، تريستان جرافيل، السير لينى هنرى، ثسيثا جاياسونديرا، فابيان ماكالوم، سيمون ميريلز، جيف موريل، بيتر مولان، لويد أوين، أوغسطس بريو، وبيتر تايت، وأليكس تارانت، وليون وادهام، وبنجامين ووكر، وسارة زوانجوبانى.

وتدور أحداث المسلسل التلفزيوني في ميدل إيرث،  وحائز على جائزة الخيال الدولي وجائزة بروميثيوس هول أوف فيم، وحصل The Lord of the Rings على كتاب الألفية المفضل لدى عملاء أمازون في عام 1999

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة