برج الدلو.. حظك اليوم الجمعة 30 سبتمبر: تقدير قادم

الجمعة، 30 سبتمبر 2022 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم الجمعة 30 سبتمبر: تقدير قادم برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتميز أصحاب برج الدلو بأنه صديق جيدا محب ومتعاون لك من حوله، لا يعرف البخل بكل أنواعه سواء بخل مادى أو بخل معنوى، فهو قادر على تجميع الجميع حولة، ويخلق بيئة خالية من الضغط والتوتر.

برج الدلو فى حظك اليوم 30 سبتمبر

يمتلك أصحاب برج الدلو شخصية حنونة، وطيبة ونقية، تقول كل ما تشعر به دون أى زيف أو تلون، ومن صفاته أنه عندما يكره أحد لا يرى منه أى شىء حسن مهما أن فعل معه أو مع الآخرين.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنان الراحل فاروق الفيشاوى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى و المهنى والعاطفى.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى

قد يكون هذا اليوم مفيدًا لحياتك المهنية، حيث من المرجح أن يتم تشجيعك من قبل مديرينك على مجمل أعمالك السابقة، ما يجعل شعور بعض زملائك بالغيرة منك ومن أعمالك.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى

قد ينجح أصحاب برج الدلو فى علاقاتهم طويلة الأمد، وذلك فى غرس شرارة جديدة في علاقاته، ومع ذلك تجنب المبالغة في الإبداع للتعبير عن حبك فكن بسيط وواضح.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى

من المرجح أن يتمتع أصحاب برج الدلو بصحة ممتازة وسيكونون متفائلين ومفعمين بالحيوية ومليئين بالتفاؤل، قد يجد أولئك الذين يعانون من مشكلة طبية أساسية تحسنًا واضحًا في صحتهم، فقط خذ قسطًا من الراحة وحرر نفسك من الأعباء غير الضرورية.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد تحظى أفكارك بدعم وتقدير من مديرينك، قد يعجب رؤساؤك بمعرفتك وخبراتك في مجالك، قد يتعين عليك الانتباه إلى أموالك حيث من المتوقع حدوث خسائر في الأعمال التجارية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة