أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الدلو.. حظك اليوم السبت 24 سبتمبر: خطوة إيجابية

السبت، 24 سبتمبر 2022 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم السبت 24 سبتمبر: خطوة إيجابية برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الدلو يتميز بعدة صفات منها إنه صادق في تعامله مع المحيطين به، ومستعد لمد يد المساعدة في أي لحظة، ولديه القدرة على التأقلم فى مختلف الظروف التي يمر بها.

برج الدلو في حظك اليوم 24 سبتمبر

يتمتع مولود برج الدلو بالقدرة على تحليل الأحداث من حوله، ويفكر بمنطق وعقلانية، ويمتلك ذكاء، ولديه شغف كبير يدفعه لإبتكار العديد من الأفكار المختلفة والمميزة.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنان فاروق الفيشاوى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني

لأنك شديد الدقة في عملك وتؤدى كل شيء باهتمام كبير، تجعل من حولك ينظرون لك بإحترام وتقدير، وتنال إعجاب رؤسائك مما يجعلك تحصل على الترقية التي كنت تنتظرها.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي

حاول أن توسع من دائرة معارفك، وتبحث عن شريك حياة مستقبلي  يشبهك، سواء فى صفاتك أو أفكارك، وبادر بخطوة إيجابية وجادة نحوه، لتعيش حياة سعيدة هادئة مليئة بالتفاهم.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك أن تتناول الطعام الغذائي الصحى القليل من الزيوت والسعرات الحرارية، ومارس التمارين الرياضية مثل رياضة الجرى، حتى تخسر الوزن الذى أكتسبته الفترة الماضية، لتحصل على جسد رشيق.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول أن تهدئ من غضبك ولا تجعل أي شيء يؤثر عليك، وضع خطط طويلة الأجل لتعرف الوقت الذى تحتاجه لإنهاء مشروعك بنجاح، وأعطى النصيحة لمن يريدها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة