برج الجوزاء.. حظك اليوم الجمعة 30 سبتمبر: استرخى

الجمعة، 30 سبتمبر 2022 12:00 ص
برج الجوزاء.. حظك اليوم الجمعة 30 سبتمبر: استرخى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الجوزاء إنسان متناقض فى معظم تصرفاته، يصعب على الآخرين فهمه أو التلاقى معه فى نقطة معينة، على الرغم أنه هادئ قد تجده سريع الحركة دائم التفكير يتغير موده فى لحظات على الرغم أنه أنسان مرح يعشق الضحك والحياة.

برج الجوزاء فى حظك اليوم 30 سبتمبر

مولود برج الجوزاء، لا يمكن أن يمر دون أن يشعر أنه الأول فى الاهتمام بين الآخرين، يعشق الالتفات حوله، ومن الجانب العاطفي تجده حساس يعشق الفن بكل أشكاله، قد يتهمه البعض بالأنانية وحب الذات، على الرغم أنه متسامح.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء فاتن حمام، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

.فاتن حمامة
.فاتن حمامة

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

تبذل جهداً كبيراً لكن لا تحصل على ما تريد، اعلم أنه لا أحد يأخذ كل شىء وعليك أن تستمر على تقديم الأفضل لديك، وبذل المزيد من الجهد باستمرار حتى لا تنتابك الطاقة السلبية وتؤثر عليك وتمنعك من إتمام كل المهام المطلوبة منك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

هناك طلب خطوبة أو زواج فى الفترة القادمة، لذلك حاول أن تترك نفسك للظروف، واترك فرصة لشريك الحياة لكى يثبت لك حبه ونبل أخلاقه ومشاعره الدافئة تجاهك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

عصبيتك وانفعالتك غير المبررة قد تكون مؤذية لصحتك، ولذلك عليك أن تنتبه، وكن حذراً وتجنب الإهمال الذى يمكنه التأثير بشكل سيئ على حالتك أكثر وأكثر.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة:

قد يواجهون بعض الانتقادات من الرؤساء فى مجال العمل، لكن عليهم عدم التسرع فى الرد، فأغلب هذه الانتقادات قد تكون منطقية، فإذا أخذوها بعين الاعتبار سوف يتمكنون من تحسين قدراتهم والوصول إلى بعض الأفكار الجديدة التى تجعلهم يعتمدون عليها ويتوقفون عندها قليلاً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة