برج الجوزاء.. حظك اليوم الخميس 29 سبتمبر: أفكار جديدة

الخميس، 29 سبتمبر 2022 12:00 ص
برج الجوزاء.. حظك اليوم الخميس 29 سبتمبر: أفكار جديدة برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الجوزاء بالعديد من الصفات، فهو شخص مرح ودائماً ما يلقى نكات فكاهية على من حوله، ويحرص على تكوين علاقات صداقة مع زملائه فى العمل وجيرانه فى محيط سكنه.

برج الجوزاء فى حظك اليوم 29 سبتمبر

يتسم مولود برج الجوزاء بصفات أخرى منها الرومانسية والإخلاص لشريك حياته، وقدرته على التأقلم مع الظروف المتغيرة، والتردد فى اتخاذ القرارات والمزاجية التى تتحكم فى قراراته.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنانة الراحلة مارلين مونرو، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى

رتب أفكارك وابتكر أفكارا جديدة تساعدك على تحسين صورتك أمام رؤسائك فى العمل، ولا تتكاسل عن التقدم للأمام فى عملك حتى تستطيع أن تثبت ذاتك مع مرور الوقت.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

انفعالك الزائد وعدم إنصاتك لشريك حياتك جعل الأمور بينكما أكثر تعقيدا، لذلك عليك بتحسين علاقتك به أكثر من أى وقت مضى وفتح صفحة جديدة معه.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى

احرص على تناول وجبة الإفطار عند الاستيقاظ من النوم وشرب كوب لبن حتى تشعر بالنشاط والحيوية وتستطيع مواصلة عملك طوال اليوم.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة عليه أن يتخلص من الطاقة السلبية التى يشعر بها طوال الوقت، ويستعيد ثقته بنفسه من جديد ويختلط بالأشخاص الذين يتحلون دائما بالطاقة الإيجابية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة