الكلام فى التريند على إيه؟.. حادث قطار فاقوس وتبرع المواطنين بالدم وتطوع الأطباء لخدمة المصابين.. سيرينا ويليامز تخسر بطولة أمريكا المفتوحة وتودع العشاق بالدموع.. وشائعات ارتباط ليوناردو دى كابريو بـ"جيجى حديد"

السبت، 03 سبتمبر 2022 06:00 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. حادث قطار فاقوس وتبرع المواطنين بالدم وتطوع الأطباء لخدمة المصابين.. سيرينا ويليامز تخسر بطولة أمريكا المفتوحة وتودع العشاق بالدموع.. وشائعات ارتباط ليوناردو دى كابريو بـ"جيجى حديد" الكلام فى التريند
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي مؤشرًا يوميًا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم السبت، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

تبرع المواطنين بالدم وتطوع أطباء لخدمة مصابى حادث قطار فاقوس

في البداية، ضرب أهالى محافظة الشرقية، مثالا فى الشهامة والجدعنة، حيث أنه فور وقوع حادث ميكروباص بقطار الصالحية، أسرع أكثر من 20 طبيبا متطوعا من مختلف التخصصات الطبية، على مدار اليوم إلى مستشفى طوارئ فاقوس لتقديم العون لزملائهم بالمستشفى.

كما توافد عشرات المواطنين من أهالى مركز فاقوس لتبرع بالدم بنك الدم، بعد تردد أنباء عن حاجته المستشفى لفصائل الدم، الذى أسفر عن جمع 30 كيس دم من مختلف الفصائل.

حادث الصالحية
حادث الصالحية

وذلك بعدما سادت حالة من الحزن على أهالى الشرقية، ومركز فاقوس بالأخص، إثر وقوع حادث مؤلم، الجمعة، هو اصطدام قطار رقم 175 خط أبو كبير/ فاقوس /الصالحية بميكروباص يقل 14 راكب أثناء عبوره بالمخالفة من طريق غير مخصص لعبور السيارات، وذلك أمام قرية أكياد البحرية بمركز فاقوس، أسفر عن وفاة 3 حالات وإصابة 10 آخرين تم نقلهم لمستشفى فاقوس المركزى لتلقى العلاج اللازم لهم.

استقبلت مستشفى فاقوس العام، مصابى حادث تصادم ميكروباص بقطار الصالحية، وهم " ليلى محمد احمد " 50 سنه، وعبير السيد احمد 35 سنه وشقيقيها ايمن 46 سنه وشيرين 45 سنه، والحفيدة ليلى عبدالمنعم السيد 6 سنوات، والمصابة إيمان علاء عبدالسلام 20 سنه واشقاءها " احمد 12 سنه، نورا 10 سنوات، اية 20 سنه " وجميعهم من مركز فاقوس.

محافظ الشرقية يتابع الحالة الصحية للمرضى بمستشفى فاقوس
محافظ الشرقية يتابع الحالة الصحية للمرضى بمستشفى فاقوس

سيرينا ويليامز تخسر فى بطولة أمريكا المفتوحة وتودع عشاق التنس بالدموع

وفى عالم الرياضة، انفجرت دموع سيرينا ويليامز، نجمة التنس الأمريكية، بعد هزيمتها فى نهاية مسيرتها أمام أجلا تومليانوفيتش، فى الجولة الثالثة من بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، فيما شكرت النجمة الأمريكية عائلتها، بما فى ذلك والدها ريتشارد، ووالدتها أوراسين، قبل أن تنهار وسط ملعب آرثر آش، بعد تلقى الهزيمة، وذلك وفقا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وقالت سيرينا ويليامز، بعد المباراة، "شكرا لك أبى، أعلم أنك تشاهدنى.. شكرا أمى"، وبطبيعة الحال، كانت ويليامز غارقه فى المشاعر بعد الثلاث مجموعات الدرامية  وخسارتها أمام الأسترالية تومليانوفيتش بنتائج 7-5 و 6-7 و 6-1، وتابعت: "لقد كانت رحلة ممتعة، لقد كانت أكثر رحلة رائعة مررت بها في حياتي، وأنا ممتنة جدًا".

وعندما سُئِلَت ويليامز عما إذا كان هذا هو الفصل الأخير حقًا فى مسيرتها المهنية التى امتدت لعقود مليئة بالكؤوس، قالت: "أنا حرفيًا أسير فى طريقى إلى هذا وأتحسن، وكان يجب أن أبدأ فى وقت أقرب هذا العام".

فيما يقول تقرير "ديلى ميل"، "من غير المحتمل أن تعود ويليامز بالفعل إلى التنس المحترف نظرًا لطموحها الشديد في التطور وتنمية عائلتها، ومع ذلك فمن الصعب تصور أن روحها التنافسية تنطفئ أبدًا".

سيرينا وليامز
سيرينا وليامز

طرابزون سبور بين الأكثر بحثا بعد أول أهداف تريزيجيه

كما برز اسم نادى طرابزون سبور، بين الكلمات الأكثر بحثا على جوجل، بعدما سجل النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه أول أهدافه مع فريقه الجديد، فى مرمى مضيفه فريق عمرانى سبور، خلال المواجهة التى جمعت الفريقين، الجمعة، فى افتتاح مباريات الجولة الخامسة من الدورى التركى.

وجاء هدف تريزيجيه فى مرمى عمرانى سبور بالدقيقة 60 من زمن اللقاء، بعد متابعته لكرة مرتدة من حارس عمرانى سبور وضعها بسهولة فى الشباك، فيما جاء تشكيل طرابزون سبور على النحو التالى: طه، دوروخان، بارترا، دنسويل، إرين ، جبامين، باكسيتاس، باردي، عبد القادر، تريزيجيه ودجنينى.

وكان تريزيجيه، انضم لصفوف طرابزون خلال الميركاتو الصيفى قادما من فريق أستون فيلا الإنجليزى، ويحتل فريق طرابزون، المركز الثامن فى جدول ترتيب الدورى التركى الممتاز برصيد 7 نقاط، بينما يحتل فريق عمرانى سبور المركز 17 من جدول الترتيب وأول مراكز الهبوط برصيد نقطة واحدة.

ويبحث رفقاء تريزيجيه عن الفوز وخطف النقاط الثلاثة لمطاردة الكبار فى قمة ترتيب الدورى التركى ليتساوى مع بشكتاش وغازى عنتاب المتصدر والوصيف بنفس الرصيد، فيما سيحاول عمرانى سبور استغلال الملعب والجمهور لخطف نقاط المباراة والخروج مبكرا من دوامة الهبوط وصراع المراكز الأخيرة فى الترتيب.

شائعات ارتباط ليوناردو دى كابريو بـ"جيجى حديد"

وانتقالا للفن، ومع ارتباط اسم ليوناردو دي كابريو بتقارير وأخبار تشير إلى ارتباطه من جديد وعدم انتظاره لوقت طويل يبقى فيه عازب بعد انفصاله عن صديقته السابقة كاميلا مورنو، أشارت عدة تقارير إلى أن ليوناردو دي كابريو يرتبط خلال الفترة الحالية بعلاقة حب مع عارضة الأزياء الشهيرة جيجى حديد، بل وذهبت بعض الأخبار إلى أنهما يتواصلا منذ فترة طويلة وعلى وفاق وتفاهم تام.

ليوناردو وجيجى وتتوسطهم كاميلا
ليوناردو وجيجى وتتوسطهم كاميلا

Life & Style وعدة مواقع أخرى اكدت الخبر، وأوضحت أن ليوناردو لن يبقى عازب لفترة طويلة كعادته، وتلك المرة ستكون صديقته مفاجأة للجميع لما تحظي به من شهرة واسعة، سواء في مجالها أو على وسائل التواصل، مؤكدين أنه ليوناردو وجد ضالته في جيجي حديد.

كما أشارت التقارير أن فارق السن الذي يصل لـ 20 عام يحبذ تلك العلاقة خاصة أن دي كابريو دوماً ما يرتبط، بفتيات في العشرينات من العمر مثلما حصل مع صديقته السابقة كاميلا ومن قبلها، حيث وصل فارق السن لأكثر من 20 عام أحياناً.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة