برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 19 سبتمبر: أموال قادمة إليك

الإثنين، 19 سبتمبر 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 19 سبتمبر: أموال قادمة إليك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتميز أصحاب برج الثور بشخصيتهم القوية القيادية والحازمة في الكثير من المواقف خاصة إذا كانوا يحكمون فيها، وذلك إلى جانب إنه يتميز بعقليته الواقعية، التي تجعله يحكم على الأمور بمنطقية، ومن وجه نظر سليمة.

برج الثور في حظك اليوم 19 سبتمبر

العناد يعتبر من الصفات السيئة بشكل كبير في أصحاب برج الثور، وذلك لأنهم لا يستطيعون السيطرة على انفعالاتهم خاصة في المواقف التي يكون لهم حقاً فيها، فكل ما يدور في رأسهم "أنا صح"، فهذا ما يجعلهم لا يقبلون المواجهة ولا الاعتراف بالخطأ.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور المطربة أصالة نصري، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور، على الصعيد الصحى و المهنى والعاطفى.
 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني

قد تأتي لك مكافئة مالية، مما قد يعزز ثقتك بنفسك، ومع ذلك فلا مانع من البحث عن وظيفة أخرى بمزايا مختلفة، تناسب مهارات الجديدة المكتسبة، ولا مانع من طلب هذه فرصة من أي قريب أو صديق.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي

قد تصل علاقتك مع الحبيب إلى آفاق جديدة مليئة بالحب والمودة فلا تعقد الأمور، قد تشعر بإيجابية للغاية فيما يتعلق بمستقبلكم سوياً، قد تقضي بعض اللحظات الدافئة مع حبيبك والتي قد تتذكرها دائمًا.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي

قد تمنحك التغييرات التي أدخلتها في نمط حياتك صحة جيدة، وقد تشعر بهذا الاختلاف اليوم، فلا مانع من الاهتمام أيضاً ببشرتك وشعرك، فهذا سوف يحسن مزاجك، يمكنك اعتبار هذا التحسن علامة على إنك على الطريق الصحيح.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد يكون الفترة المقبلة لا يوجد بها أي ضغوطات، قد تشعر بالراحة والسلام، قد يكون لديك تدفق جيد للأموال ويمكنك استخدام هذه الأموال لتلبية احتياجاتك، قد لا يكون المال مشكلة بالنسبة لك بعد الآن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة