برج الثور.. حظك اليوم الخميس 15 سبتمبر: ترقية

الخميس، 15 سبتمبر 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الخميس 15 سبتمبر: ترقية برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على الرغم من أن شخصية برج الثور غير ناجحة دراسيا إلا أنه من الشخصيات الذكية الناجحة فى عملها، فهو قادر على وضع خطة قوية لقيادة أمور حياته المهنية والعاطفية والاجتماعية.

برج الثور في حظك اليوم 15 سبتمبر

يتميز أصحاب برج الثور بشخصيتهم العنيده، والتى يصعب عليها التراجع عن الخطأ، وعلى الرغم من ذلك فهو شخص قوى وذكى ويستطيع أن يذن الأمور بحنكة وذكاء.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنان مصطفى شعبان، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

قد لا يكون هناك أى تعاون ودعم لك هذا اليوم، قد يبدو أن الخطط طويلة الأجل قد تم تأجيلها نظرًا لضغط العمل عليك، ويظل خصومك نشيطين وقد يحاولون إيذائك، ولكنك سوف تتعامل مع ذلك بذكاء.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

قد يظل الحظ الجيد والتوازن فى العلاقة فى المناقشة والمحادثات، يمكنك الحفاظ على وجهة نظرك بثقة تامة، قد تكون قويا عاطفيا، حال حدوث تضارب فى الأفكار، قد تكون هناك فرص للمصالحة اليوم، حاول أن تكون أنت البادئ.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

قد تجعلك صحتك تشعر بالسعادة، والارتياح من آلام الظهر الذي كنت تعاني منه، أنت لست بحاجة للعلاج الطبيعي، ولكن عليك أن تمارس رياضة التنفس والتأمل.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد لا تكون واثقًا من اغتنام الفرصة المالية التي قد تأتي في طريقك، ومع ذلك قد يكون جانبك المالي مستقرًا، قد تكون هناك إمكانية لتحقيق ربح جيد، يمكنك زيادة العلاقة مع أفراد الأسرة. قد تكون هناك زيادة في الثقة في العلاقات الشخصية. قد تكون إيجابيًا في حديثك معهم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة