أحمد محسن يقترب من الرحيل عن سيراميكا والتوقيع للإسماعيلى

الخميس، 15 سبتمبر 2022 10:43 م
أحمد محسن يقترب من الرحيل عن سيراميكا والتوقيع للإسماعيلى سيراميكا
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقترب أحمد محسن ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادى سيراميكا من الانتقال إلى الإسماعيلى خلال الميركاتو الصيفى الجارى بعدما أنهى اللاعب كافة الأمور المالية مع فريقه.
 
من ناحية أخرى أعلن النادي الاسماعيلي التعاقد رسميا مع باسم مرسي لاعب الجونة والزمالك السابق وسيراميكا، وكتب النادي في تقديمه للصفقة: "لديك متابعة جديدة على مرمى المنافسين يا باسم وستعود لقيادة هجوم الفراعنة".
 
وأتم مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، بصفة رسمية إجراءات التعاقد مع باسم مرسي مهاجم فريق سيراميكا السابق لمدة ثلاثة مواسم مقبلة.
 
واجتاز المهاجم القناص الاختبار الطبي بنجاح ليتم حسم كافة الأمور التعاقدية في ظل رغبته بالانضمام لصفوف الدراويش خلال الميركاتو الصيفي.
 
وواصل مسئولو الإسماعيلي صفقاته المميزة وإبرام تعاقدات من العيار الثقيل سعياً لإعادته لموقعه الطبيعي منافساً وحاصداً للألقاب.
 
ومن المقرر أن ينتظم باسم مرسي بالتدريبات خلال فترة الإعداد في الساعات القليلة القادمة، تمهيداً للإعتماد على جهوده باعتباره أحد المهاجمين المميزين القادرين على إستغلال أنصاف الفرص.
 
وسجل باسم مرسي طوال تاريخه ما يزيد عن 100 هدف خلال مشواره في أندية بتروچت والإنتاج الحربي والزمالك ومصر المقاصة وسيراميكا بجانب 7 أهداف بقميص منتخب مصر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة