أكرم القصاص - علا الشافعي

الكلام فى التريند.. خطوات تسجيل الرغبات لطلاب الدبلومات الفنية عبر موقع التنسيق.. ومنة عرفة تتصدر جوجل بعد حكم حبس طليقها لاتهامه بسب وقذف أشرف زكى وروجينا.. الأهلى يتعاقد مع سعد ميسي.. وباسم مرسي فى الإسماعيلى

الخميس، 15 سبتمبر 2022 05:07 م
الكلام فى التريند.. خطوات تسجيل الرغبات لطلاب الدبلومات الفنية عبر موقع التنسيق.. ومنة عرفة تتصدر جوجل بعد حكم حبس طليقها لاتهامه بسب وقذف أشرف زكى وروجينا.. الأهلى يتعاقد مع سعد ميسي.. وباسم مرسي فى الإسماعيلى منة عرفة وسعد ميسي وباسم مرسي حديث السوشيال ميديا
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم الخميس، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

تنسيق الدبلومات الفنية

وبرز تنسيق الدبلومات الفنية عبر جوجل، وقال محمد صبحى مسئول ملف التعليم العالى باليوم السابع، إن مواعيد تسجيل الطلاب لرغباتهم علي موقع التنسيق الالكتروني لطلاب الشهادات الفنية عن طريق موقع التنسيق الالكتروني على شبكة الانترنت خلال الفترة من يوم الخميس الموافق 15/9/2022 حتى يوم الخميس الموافق 22/9/2022.

وأشار إلى ان الطلاب سيقومون بتسجيل رغباتهم باستخدام رقم الجلوس الخاص بالطالب والرقم السري ومن خلال موقع التنسيق الإلكتروني.

وأضاف صبحى، انه يتاح في تنسيق الدبلومات الفنية 2022 الطلاب الحاصلين على دبلوم نظامي 3 و5 سنوات، دبلوم المدارس الثانوية الفنية (نظام الثلاث سنوات ونظائرها) دبلوم المدارس الثانوية الفنية (التجارية – الصناعية – الزراعية – السياحة والفنادق): 60% فأكثر، وكذلك دبلوم المدارس الثانوية الفنية المتقدمة نظام الخمس سنوات.

‌وتابع حول كيفية التسجيل ، يقوم الطالب بالدخول على موقع التنسيق، ثم يحدد الطالب نوع المؤهل (صناعي / تجارى/ زراعي ، غيرها) ، ويقوم الطالب بإدخال رقم جلوسه.

باسم مرسى

ومن جهة أخرى أعلن النادي الاسماعيلي التعاقد رسميا مع باسم مرسي لاعب الجونة والزمالك السابق وسيراميكا، وكتب النادي في تقديمه للصفقة: "لديك متابعة جديدة على مرمى المنافسين يا باسم وستعود لقيادة هجوم الفراعنة".

وعقد خلال الساعات الماضية باسم مرسى، لاعب سيراميكا السابق، جلسة مع مسئولى ناديه، من أجل إنهاء إجراءات فسخ التعاقد وتسوية مستحقاته المالية، بعد قرار أحمد سامى المدير الفنى للفريق، بالاستغناء عن خدمات اللاعب بعد التعاقد مع أحمد ياسر ريان من صفوف الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وطلب اللاعب تسوية مستحقاته المالية مع إدارة نادى سيراميكا خصوصاً أنه قرر الرحيل عن الفريق فى الموسم الجديد، لاسيما بعد تعاقد إدارة سيراميكا مع القاطرة النيجيرية جون إيبوكا، فضلاً عن عودة أحمد ياسر ريان.

باسم مرسى

منة عرفة

وفى سياق آخر قضت محكمة جنح الدقى برئاسة المستشار سليم سليم وسكرتارية ضياء ضبحى، بحبس طليق منه عرفة سنة مع الشغل وغرامة 10 آلاف جنيه وكفالة 5 آلاف جنيه وتعويض مدنى مؤقت وأتعاب المحاماة والمصاريف، لقيامه بسب وقذف أشرف زكى وزوجته الفنانة روجينا في إحدى الصحف.

 
قال شعبان سعيد المحامي بالنقض محامى أشرف زكى وزوجته الفنانة روجينا فى مرافعته أمام محكمة الدقى أن محمود حسن على مهدي سب وقذف الدكتور أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا عبر إحدى الصحف وذلك فى الجنحة رقم 10091 لسنة 2022م جنح الدقي.
 
 
وتابع وقائع السب والقذف في وسائل الإعلام المختلفة للمتهم ضد أشرف زكي وزوجته وعدد من الفنانين جعلت أشرف زكي يقاضيه لإساءته له ولأسرته ولعدد من الفنانين.
 
 وحضر شعبان سعيد المحامي بالنقض وقدم (3) حوافظ مستندات طويت علي الصحيفة المنشور بها عبارات السب والقذف وكذا ما يفيد اعتياد مهدى الإساءة وترافع في الموضوع، وقرر أن الواقعة ثابتة وصمم علي طلباته الوارده بتوقيع أقصي عقوبة في مواد الاتهام، وفي نهاية الجلسة أصدرت المحكمة الحكم المتقدم.
 
منة عرفة

مصطفى سعد 

 
أعلن النادي الأهلي عن انضمام مصطفى سعد، لاعب سيراميكا كليوباترا، لصفوف الفريق لمدة خمسة مواسم قادمة، وقام أمير توفيق مدير التعاقدات بإنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية الخاصة بالتعاقد مع اللاعب ونادي سيراميكا بالتنسيق مع إدارة النادى الأهلى.

وحرص نادي سيراميكا على توديع لاعبه مصطفى ميسي، الذي رحل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

نشر النادي بيانا يودع فيه لاعبه دون الكشف عن وجهته المقبلة على غرار ما حدث مع شادي حسين الذي انتقل إلى الأهلي مؤخرا.

وجاء البيان كالتالي: "فرض نفسه بقدراته وموهبته.. لفت أنظار مدربيه في عنبر الموهوبين بنادي سيراميكا كليوباترا.. بات نجمًا يُشار له بالبنان وهو دون السابعة عشر من عمره، توهج  في الموسم المنقضي، وأصبح أحد أهم أعمدة المنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي".
 
وتابع: "مصطفى ميسي خريج مدرسة الموهوبين في نادي سيراميكا كليوباترا، يبدأ رحلة تألق جديدة نتمنى له فيها التوفيق، ليؤكد مجددًا أن مصنع الرجال في مجموعة كليوباترا، قادر على مد المنتخبات بنجوم من طراز مختلف ترفع اسم مصر في المحافل الرياضية".
 
مصطفى سعد
مصطفى سعد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة