بالرغم من التقييمات الجيدة.. إلغاء مسلسل Paper Girls بعد موسم واحد

الأحد، 11 سبتمبر 2022 08:00 م
بالرغم من التقييمات الجيدة.. إلغاء مسلسل Paper Girls بعد موسم واحد Paper Girls
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت منصة Prime Video التابعة لـ أمازون، إلغاء مسلسل الخيال العلمي Paper Girls، وذلك بعد طرح حلقات الموسم الأول في 29 يوليو الماضى، وتكون الموسم من 8 حلقات، وذلك بالرغم من حصول السلسلة على تقييمات إيجابية من النقاد العالميين والمشاهدين.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، مسلسل من بطولة كامرين جونز ورايلي لاي نيليت وصوفيا روزينسكي وفيينا سترازا، ويدور استنادًا إلى الرواية المصورة التي كتبها بريان ك.فوجان وكليف تشيانج، وقلمت بـ تأليفها للتليفزيون، ستيفاني فولسوم.

Paper Girls
Paper Girls

وتدور سلسلة Paper Girls حول أربعة أصدقاء يقعون بين مسافرين عبر الزمن، وهذا يرسل الفتيات في مغامرة عبر الزمن لإنقاذ العالم، وأثناء رحلتهم، يلتقون بنسخ مستقبلية من أنفسهم ويجب أن يختاروا إما رفض أو احتضان مصيرهم.

كما أعلنت شبكة أمازون طرح أولى حلقات مسلسلها الجديد The English، بداية من يوم 11 نوفمبر المقبل، العمل الجديد سيكون من بطولة الممثلة العالمية إيميلي بلانت والممثل العالمى تشاسك سبنسر، ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، سيتم طرح حلقات المسلسل دفعة واحدة على المنصة، على أن يتكون العمل الجديد من 6 حلقات.

سيتم طرح المسلسل الجديد The English حصريا في الولايات المتحدة وكندا وأستراليا ونيوزيلندا ودول الشمال على Prime Video، وذلك بعد العرض الأول في 10 نوفمبر في المملكة المتحدة على BBC Two و BBC iPlayer.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة