باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. الأمم المتحدة تشيد بدور القاهرة فى إرساء الهدنة بغزة.. البنتاجون: روسيا خسرت 80 ألف ضحية في حرب أوكرانيا.. مقتل عمر خرساني القيادي بحركة طالبان باكستان

الثلاثاء، 09 أغسطس 2022 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. الأمم المتحدة تشيد بدور القاهرة فى إرساء الهدنة بغزة.. البنتاجون: روسيا خسرت 80 ألف ضحية في حرب أوكرانيا.. مقتل عمر خرساني القيادي بحركة طالبان باكستان قمع الاحتلال الإسرائيلي - أرشيفية
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 
 
 
قال توروينسلاند المنسق الأممى لعملية السلام فى الشرق الأوسط، خلال جلسة لمجلس الأمن لمناقشة الحالة فى الشرق الأوسط بما فى ذلك قضية فلسطين: "أشيد بدور مصر فى التوصل إلى وقف لإطلاق النار بين الإسرائيليين والفلسطينيين".
 

البنتاجون: روسيا خسرت 70 إلى 80 ألف ضحية في حرب أوكرانيا

قال مسؤول في البنتاجون إن الجيش الروسي تكبد ما بين 70 و 80 ألف ضحية منذ أن هاجم أوكرانيا ‏لأول مرة في أواخر فبراير.‏

 
تفاصيل مقتل "عمر خرساني" القيادي بحركة طالبان باكستان

قال مسئولون باكستانيون الاثنين إن قياديا كبيرا في حركة طالبان الباكستانية قتل مع ثلاثة مقاتلين آخرين في انفجار قنبلة زرعت على جانب طريق في إقليم باكتيكا بشرق أفغانستان.

 

رئيس لبنان يشيد بدعم بريطانيا لبناء الأبراج بطول الحدود لمنع التسلل

أشاد الرئيس اللبناني ميشال عون بالدعم الذي قدمته بريطانيا للجيش اللبناني، خصوصا بناء الأبراج على طول الحدود الشرقية والشمالية لضبط المعابر ومنع التسلل.

 

مستشار الأمن القومي العراقي يبحث مستجدات الأوضاع مع السفير البريطاني

بحث مستشار الأمن القومي العراقي، قاسم الأعرجي، مع السفير البريطاني في بغداد، مارك براسيون ريتشاردسون، الإثنين، آخر مستجدات الأوضاع السياسية والأمنية، وتعزيز العلاقات بين بغداد والمملكة المتحدة، والحرب على الإرهاب، لتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.

 

رئيس لبنان يوقع 9 قوانين بينها قرض لشراء القمح وفرض رسوم على المسافرين

وقع الرئيس اللبناني ميشال عون الإثنين 9 قوانين أقرها مجلس النواب في جلسته التشريعية الأولى التي عقدها في السادس والعشرين من شهر يوليو الماضي ووقعها رئيس مجلس النواب نبيه بري ورئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي، لتدخل بذلك القوانين التسعة حيز التنفيذ.

 

"بندقية فى كل مدرسة".. عمدة مدينة أمريكية يكشف خطته لمنع تكرار مذبحة تكساس

تشمل الإجراءات الأمنية الجديدة فى مدارس إحدى مقاطعات ولاية كارولينا الشمالية تخزين بنادق ‏AR-‎‎15‎‏ لضباط الموارد المدرسية لاستخدامها فى حالة إطلاق النار.

 

اليابان تطرح لقاحا مضادا لـ"أوميكرون" للأشخاص المُحصنين مرتين على الأقل

أعلنت الحكومة اليابانية، الاثنين، أن لقاحًا جديدًا ضد فيروس كورونا ثبت فعاليته ضد سلالة أوميكرون سيكون متاحًا لجميع الأشخاص الذين حصلوا على جرعتين على الأقل اعتبارًا من منتصف أكتوبر المقبل.

 

وزير بلغاري: توصيل الغاز بين اليونان وبلغاريا سيكون له أكبر الامتيازات بالبلاد

أعلن وزير التنمية البلغاري إيفان شيشكوف الإثنين أن خط الغاز بين اليونان وبلغاريا سيتمتع بأكبر امتيازات (تسهيلات) في البلاد و تذليل للعقبات حتى يتم تشغيله في أقرب وقت ممكن. 

أعلنت الشرطة الأمريكية في مدينة نيويورك عن مكافأة بقيمة 3500 دولار أمريكي لمن يدلي بمعلومات تساعد في القبض على مرتكبي عملية سرقة مجوهرات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة