4 أبراج سهل تخليها تجرب نار الغيرة.. السرطان بسبب حساسيته والأسد إخلاصه

الأحد، 28 أغسطس 2022 10:00 ص
4 أبراج سهل تخليها تجرب نار الغيرة.. السرطان بسبب حساسيته والأسد إخلاصه فتاة تغير
كتب حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالتأكيد الجميع شعر بالغيرة في يوم من الأيام، أو في مرحلة من مراحل الحياة، عندما يغازل من نحب شخص أخر أو يبدى إعجابا نحوه، من الطبيعي أن تتملكنا الغيرة، وقد تكون الغيرة مبالغ فيها، ولكن  الغيرة نسبية من شخص لأخر، حيث يوجد أبراج فلكية تزيد لديها الغيرة بشكل كبير وبكل سهولة عن غيرها وفقاً لموقع"timesofindia".

برج السرطان

مولود برج السرطان قد لا يظهر تلك المشاعر ولكنه بالتأكيد يشعر بالغيرة بسهولة، فهو يبحث عن الأمان في العلاقة وعندما لا يجدها كافية بالنسبة له، فهو يشعر بعدم المان، ولهذا يبدأ في الشعور بالغيرة، وهو حساس لأقصى حد،  ويواجه مولود برج السرطان صعوبة في الانفتاح على الناس، وهو يحتاج لكثير من التأكيد ليشعر أنه محبوب فى العلاقة.

برج الأسد

مولود برج الأسد مخلص ومتحمس لحبيبه لأقصى حد، ولا يحب أن يرى حبيبه يختلط بالآخرين، ولهذا فهو يشعر بالغيرة، إذا حاول شخص ما لفت انتباه حبيبه بأى شكل، وقد يزيد الأمر للأسوء إذا أمتدح حبيبه الآخرين، حتى ولوكان ذلك بشكل طبيعى بدون أي عاطفة على الأطلاق.

برج العذراء

مولود برج العذراء، لا ينتقد نفسه فقط ولكن قد ينتقد حبيبه وأخطائه، وذلك بسبب الغيرة الواضحة والانزعاج الذى يشعر به، وقد يفكر ببعض الأمور التي قد توحى بالخيانة دون سبب مقنع، ويغضب بشكل غير مبرر من حبيبه.

برج الحوت

مولود برج الحوت، مرتبط بمشاعره بشكل كبير، ويميل إلى الشعور بمشاعر عاطفية عميقة، وأيضاَ عند الشعور بالغيرة قد يشعر بمشاعر قاسية، وقد يصبح صاحب برج الحوت شخص عادى لا يبدو عليه أي من مشاعر الغيرة التي توجد في ذهنه، والتواصل هام لديه بشكل كبير، وإذا اختفى التواصل فقد يكون يشعر بغيرة كبيرة.

 

برج الأسد
برج الأسد

 

برج الحوت
برج الحوت

 

برج السرطان
برج السرطان

 

برج العذراء
برج العذراء

 

فتاة تغار
فتاة تغار

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة