الحمل والحوت الأبرز.. أبراج فلكية تحب النوم والكسل

الإثنين، 25 يوليو 2022 11:00 ص
الحمل والحوت الأبرز.. أبراج فلكية تحب النوم والكسل النوم
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إن النوم أمر هام جداً ليجعل الشخص يستعيد نشاطه وحيويته، ويجب أن يكون النوم الذى يحصل عليه الشخص حوالى من 7 إلى 8 ساعات فقط، ولكن بعض الأبراج التي تحب النوم بشدة أكثر من أي شيء أخر..

وهذه الأبراج الفلكية التي تحب النوم وفقاً لموقع"timesofindia".

برج الحمل

معروف على مولود برج الحمل أنه اجتماعي بشكل كبير، ويحب القيلولة طوال اليوم، عندما يعلم أنه لديه خطة في المساء ولهذا يحب أن يعوض نومه ويحصل على قسط من الراحة والاسترخاء وهو مطلب أساسي عنده، مما تجعل لديه الكثير من النشاط للقيام بالأعمال بهمة وحماسة زائدة.

برج الثور

يحب مولود برج الثور العمل وأدائه بنشاط ملحوظ ولكن يحب بعد ذلك النوم ويأخذ قيلولة خلال اليوم، مما يساعده على العمل بشكل أفضل ويشعره بالحيوية على القيام بالأعمال بهمة وحيوية زائدة.

برج السرطان

إن برج السرطان يفكر بشكل زائد على اللزوم ويقلق كثيراً مما يجعله في نهاية الأمر يذهب للنوم ربما هروب من الأمر، ويشعر بالراحة الشديدة نتيجة تلك الراحة التي يحصل عليها.

برج القوس

مولود برج القوس يحب المغامرة ويحب السفر ولزيارة أماكن كثيرة مما تجعله قد يغير ساعاته الداخلية ويحاول أن يظبطها، وأن دورة نومه قد تكون متوقفة بعض الشيء ولكنه قد يحصل على قيلولة صغيرة حتى يمكن أن يستمتع بالوقت المتبقي من اليوم وينجز فيه ما يريد من أهداف لديه

برج الحوت

إن مولود برج الحوت يحب النوم بدرجة كبيرة، وقد يلجأ إليه عند مواجهة أي أمر، وإذا كان يشعر أنه حزين أو سعيد أو يشعر ببعض الملل، يتجه فوراً للنوم، وقد يلغى بعض المشاوير الهامة إذا شعر ببعض التعب ويفضل النوم عنها.

_الثور
_الثور

 

_سرطان
_سرطان

 

الحَمَل
الحَمَل

 

القوس
القوس

 

النوم
النوم

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة