أنجلينا جولى ومادونا وميل جيبسون أبرز نجوم يفضلون "العزوة".. اعرف القصة

الجمعة، 26 أغسطس 2022 07:00 م
أنجلينا جولى ومادونا وميل جيبسون أبرز نجوم يفضلون "العزوة".. اعرف القصة انجلينا جولى ومادونا وميل جيبسون
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى أغلب نجوم هوليوود لـ تكوين أسر بـ أعداد كبيرة، سواء من خلال الزواج أو من خلال تبنى الأطفال، وومن الممكن أن تصل أعداد أسرهم إلى 10 أو أكثر بسبب كثرة عدد أطفالهمن سواء من زيجة واحدة أو من عدة زيجات.

ومن الأكثر إلى الأفل، نستعرض لكم ممثليين عالميين قاموا ببناء عائلات من أعداد كبيرة:

الممثل العالمى إيدي ميرفي لديه عائلة كبيرة، حيث تتكون من 10 أطفال، حيث ظهر في صورة من أحدى احتفالات عيد الميلاد مع خطيبته الأسترالية بايج بوتشر، وفي الصورة بين ذراعي ايدى وبايج وأطفالهم Izzy و Max.

ولكنهم محاطون ببقية أطفال إيدي، بما في ذلك ابنه الأكبر، إريك من صديقته السابقة بوليت مكنيلي، وابنه كريستيان من صديقته تمارا هود، وأطفاله الخمسة من زوجته السابقة نيكول ميتشل بريا ، مايلز وشاين وزولا وبيلا.

كما تقف انجيل ايرس ابنة ميرفى من صديقته ميانيا براون في المقدمة بـ جانب جدتها.

إيدي ميرفي
إيدي ميرفي

 

 الممثل العالمى ميل جيبسون، الذى لديه 9 أبناء، وتتراوح أعمارهم من 4 أعوام، إلى 40 عامًا، وبسبب العدد الكبير لأبناء جيبسون لم يجتمع جميع افراد عائلته في صورة واحدة، وهذا يرجع إلى عدم وجودهم في نفس المناطق في الأغلب.

ولدى جيبسون كل من هانا، كريستيان وادوارد، ويليام، ولويس، وميلو، وتوماس، ولوسيا، ولارا.

ميل جيبسون
ميل جيبسون

 

اما المغنى البريطاني رود ستيوارت فـ له 8 أبناء، وللأسف الصورة التي تجمعه بـ أبنائه وزوجته الذكور فقط، حيث يقف بجانبه زوجته، بيني لانكستر، وفى الصف الخلفي، من اليسار إلى اليمين شون وليام، في حين أن أطفاله الصغار وهما الاثنان اللذان يتشاركهما مع بينى حيث يقف أليستر وأيدن من اليسار إلى اليمين في المقدمة.

ولم يظهر في الصورة أطفاله الأربعة الآخرين كيمبرلي وروبي وريني وسارة، التي ترعرعت على يد والدين بالتبني.

رود ستيوارت
رود ستيوارت

 

ولا يمكن أن ننسى أن الممثلان العالميان أنجلينا جولى وبراد بيت لديهما 6 أبناء، وهم نوكس، فيفيان، باكس، شيلوه، زهارا، ومادوكس.

نوكس وفيفيان وشيلوه هم أطفال براد وأنجلينا البيولوجيون، بينما تم تبني مادوكس وباكس وزهارا من كمبوديا وفيتنام وإثيوبيا على التوالي.

أنجلينا جولى وبراد بيت
أنجلينا جولى وبراد بيت

 

وأخيرا المغنية العالمية مادونا التي لديها 6 أبناء، ومن خلال هذه الصورة يمكن رؤية التوأم في المقدمة هما إستير وستيلا، اللتان تبنتهما في عام 2017 من ملاوي، كما تبنت ميرسى أعلى اليمين)في عام 2009 وديفيد باندا على يسار مادونا في عام 2007.

وفى أسفل اليسار توجد ابنة مادونا البيولوجية لورد من علاقتها بكارلوس ليون، ولديها أيضًا ابن روكو أعلى اليسار من زوجها السابق جاي ريتشي.

مادونا
مادونا

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة