قبل طرح See .. هل ينافس جايسون موموا ملوك التنانين بـ house of the dragon ؟

الخميس، 25 أغسطس 2022 01:00 م
قبل طرح See .. هل ينافس جايسون موموا ملوك التنانين بـ house of the dragon ؟ house of the dragon وجايسون موموا
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد فترة الصيف من أكثر الفترات التي يتم طرح المسلسلات العالمية خلالها، وهذه الفترة تطرح العديد من الأعمال العالمية المهمة، أهمها مسلسل House Of The Dragon، الذى طرحت أولى حلقاته ليلة الأحد الماضي 21  أغسطس الجارى.

ولكن قررت شبكة طرح الموسم الثالث من سلسلة See اتى يقوم ببطولتها الممثل العالمى جايسون موموا بداية من غدا  الجمعة، وبالتالي يقف موموا بشكل كبير امام سلسلة House Of The Dragon، التي انتظرها المتابعين منذ بدء الإعلان عنها في خلال عام 2019، وبالرغم من النجاح الذى حققته سلسلة See لمدة موسمين، ألا أنه من المتوقع أن يخيب الموسم الجديد الظنون أمام House Of The Dragon.

house of the dragon وجايسون موموا
house of the dragon وجايسون موموا

 

حيث توجد الكثير من الفروقات بين السلسلتين بالرغم من كلتاهما تدوران في عوالم الخيال، ويحتوى كلا منهما على الكثير من الصراعات  والعائلات والتداخلات، ألا أن مسلسل House Of The Dragon من المتوقع أن يربح في سباق التقييمات والمشاهدات هذا العام، أمام أي من المسلسلات التي ستطرح خلال فترة عرضه، أو بعده.

وبالتالي يقف جايسون موموا الذى لعب دور من أهم أدوار السلسلة الأصلية Game Of Thrones في أول مواسمه، أمام تحدى كبير، سيكشف عن نتائجه خلال الفترة المقبلة.

على أن يتم طرح حلقات الموسم الثالث والأخير من See في كل جمعة من كل أسبوع، ويدور مسلسل See في مستقبل وحشي وبدائي، بعد مئات السنين من فقدان الجنس البشري القدرة على الرؤية، أما الموسم الثالث فيدور بعد ما يقرب من عام بعد أن هزم بابا فوس (جاسون موموا) خصمه وشقيقه إيدو وقال وداعًا لعائلته للعيش عن بعد في الغابة، وبالتالي يجبر فوس على العودة إلى بايا لإنقاذ قبيلته عندما يطور عالم تريفانتان شكلاً جديدًا ومدمّرًا من الأسلحة المرئية التي تهدد مستقبل البشرية.

ويدور مسلسل See حول مكافحة بابا فوس (جايسون موموا) من أجل لم شمل عائلته ، وهو يقوم بحمايتهم في نفس الوقت، خاصة مع وجود خطر الحرب بين مملكة بايا وجمهورية تريفانتيان، وعلى الرغم من بذل قصارى جهده، تم وضع زوجته وأطفاله المبصرين فى طليعة الصراع، حيث لفتوا انتباه شقيقه المنفصل، إيدو فوس، وهو جنرال تريفانتي قوي وماكر، وبالتالي يضع الجميع في خطر.

ويقوم ببطولة المسلسل كل من النجم العالمى جايسون موموا، الفريد بودارد، جوش بلوك، كريستيان كامارجو، نيستا كوبر، ياديرا جيفارا-بريب، هير هيلمر، سيلفيا هيكس، ارشي ماداكابي، كريستيان سلون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة