برج العذراء.. حظك اليوم الخميس 25 أغسطس: حافظ على المكاسب

الخميس، 25 أغسطس 2022 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الخميس 25 أغسطس: حافظ على المكاسب برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مولود برج العذراء بالعديد من الصفات، والتى منها الصدق عند التعامل مع من حوله، وتوجيه النقد اللاذع، كما يميل إلى الهدوء، لذلك يتجنب الجلوس فى الأماكن المليئة بالضوضاء.

برج العذراء فى حظك اليوم 25 أغسطس

يتميز مولود برج العذراء بصفات أخرى منها المرونة عند التعامل مع من حوله، وحب العمل والقدرة على تحمل الضغوط فى العمل والتى تجعل منه موظف مميز عند رؤسائه.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنانة سلمى حايك، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

حافظ على المكاسب التى استطعت تحقيقها خلال الفترة الماضية، ولا تخسرها بسبب قرارات متسرعة تتخذها فى لحظة غضب، كما عليك ترتيب أوراقك من جديد.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

يجب أن تتسم بالصراحة عند التعامل مع الحبيب، ولا تخفى عليه شيئاً حتى لا يغضب منك وتخسره لهذا السبب، كما عليك تحسين علاقتك به أكثر من أى وقت مضى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

احرص على المواظبة فى ممارسة التمارين الرياضية حتى تحافظ على صحتك وتخسر وزنك الزائد، كما عليك بتجنب الإفراط فى شرب العصائر الغنية بالسكريات.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة، أن يهتم بحياته الصحية أكثر من أى وقت مضى، حتى يشعر بالتحسن، من خلال ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة