كلوب: طريقة لعب ليفربول تساهم فى تطور مستوى لويس دياز

الإثنين، 15 أغسطس 2022 02:19 م
كلوب: طريقة لعب ليفربول تساهم فى تطور مستوى لويس دياز يورجن كلوب
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد المدرب الألمانى يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، بنجمه الكولومبي لويس دياز، مؤكدا أنه سيهدد مرمى المنافسين فى الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويلتقى فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، مع ضيفه كريستال بالاس، فى المواجهة المقرر إقامتها فى التاسعة مساء اليوم، الاثنين، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، فى ختام منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري 2022-2023.

وقال كلوب، إن طريقة لعب الفريق ستساعد لويس دياز على محاكاة محمد صلاح وتعويض المهاجم السابق ساديو ماني، إن طريقة لعب الفريق مصممة خصيصا لتطوير المواهب الهجومية. 

  📺 Jurgen Klopp on Luis Diaz:

وأضاف كلوب، ردا على سؤال الصحفيين هل يستطيع دياز تسجيل من 10 إلى 15 هدفا في الموسم الواحد؟، "بالتأكيد، يمتلك هذه القدرات، نحن بحاجة إلى مشاهدتها لكنه بالطبع يملك إمكانات كبيرة".

وواصل كلوب قبل مواجهة ضيفه كريستال بالاس اليوم الاثنين، "كلكم شاهدتم الفرص التي لاحت لدياز أمام فولهام، حصل على فرص هائلة لكن الحظ عانده".

وأكمل مدرب ليفربول، "واجه سابقا مثل هذه الفترات التي غاب فيها عنه الحظ لكنه في حالة جيدة جدا، الأمر المهم بالنسبة لي أنه يحصل على فرص ويحاول استغلالها".

وتابع  يورجن كلوب، "هذه الطريقة التي نلعب بها، إنها تساعد اللاعبين على التعرض لمواقف هجومية مختلفة، الأمر يتعلق بطريقة تمركز اللاعبين واستعادة الكرة عند فقدها خلال اللعب وغيرها من الأشياء، لهذا السبب تلوح أمامنا الكثير من الفرص للتسجيل".

وأضاف كلوب، "النادي الوحيد الذى أعرفه والذى باع حقوق الملعب والحقوق الأخرى مقدًما هو بوروسيا دورتموند، ثم كان على آكى واتسكي أن يأتي فى اللحظات الأخيرة وينقذ كل شيء، لا أعرف ما إذا كان هناك آكى فى برشلونة ".

وعن تعاقدات برشلونة الجديدة؟ قال كلوب، "أنا لا أفهم ذلك، إذا أخبرتني أن ليس لدى المال فلن أنفق أى شيء بعد الآن".

ويسعى ليفربول، بقيادة مدربه يورجن كلوب، لتحقيق انتصاره الأول فى الموسم الجديد للدوري الإنجليزي وحصد الثلاث نقاط بعد البداية المخيبة للآمال فى المسابقة.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة